اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عدم تطابق الصور قوقل تعاقب تفرض عقوبات على المواقع ادوات مشرفي المواقع

عدم تطابق الصور قوقل تعاقب تفرض عقوبات على المواقع ادوات مشرفي المواقع

عدم تطابق الصور قوقل تعاقب تفرض عقوبات على المواقع ادوات مشرفي المواقع قوقل تعاقب المواقع الي لا تتطابق الصور في الموقع الخاص بها

عدم تطابق الصور عدم تطابق الصور قوقل تعاقب تفرض عقوبات على المواقع ادوات مشرفي المواقع

في جديد في ادوات مشرفي المواقع تعديل على الادوات وإضافة بند على صحة الصور على الموقع الخاص بنا حيث سوف يتم معاقبة المواقع حيث أن عدم تطابق الصورة على موقع الويب الخاص بك لا تطابق ما هو مبين في نتائج بحث  Google. كلمات جوجل بأنها “صور موقعك وهيا تحايل على نتائج البحث في قوقل الصور .

نتائج البحث عن الصور جوجل. قد يكون سبب هذا السلوك من قبل أدوات “مكافحة روابط مفيدة”. وهذا قد يتطلب النظر من خلال التعليمات البرمجية على الملقم موقعك.

بحيث ان اتتك رسالة من قبل قوقل مفادها ان هناك مخالفة في قوقل الصور للمواقع الخاص بك  على سبيل المثال كالصورة التالية

عدم تطابق الصور قوقل تعاقب تفرض عقوبات على المواقع ادوات مشرفي المواقعإذا شاهدت هذه الرسالة في صفحة الإجراءات اليدوية، فإنها تعني أن بعض الصور على موقعك قد يتم عرضها بشكلٍ مختلف في صفحات نتائج البحث من Google عن ما هي عليه عند عرضها على موقعك.

ماذا علي عملة في حال وصلتني العقوبة : ماهو الاجراء :

  • تأكد من عرض موقعك على الويب الصور ذاتها بالضبط للمستخدمين سواء إذا كان يتم عرضها بشكلٍ مباشر على موقعك على الويب أو ضمن نتائج بحث صور Google. قد يتسبب في هذا أدوات “مكافحة الربط السريع”. وقد يتطلب هذا مراجعة شفرة موقعك على الخادم.
  • بعد التأكد أن صور موقعك هي بالضبط نفسها عند عرضها بشكلٍ مباشر على الموقع ونتائج بحث Google، يمكنك طلب إعادة النظر في الموقع.
  • وبعد تقديم طلب إعادة النظر، عليك التحلي بالصبر وترقب رسالة في حسابك في أدوات مشرفي المواقع — وسنبلغك عند الانتهاء من مراجعة موقعك. وإذا وجدنا أن موقعك لم يعد ينتهك الإرشادات، فسيتم إلغاء الإجراء اليدوي.

بالطبع، أولئك الذين يستخدمون التقنيات المضادة للروابط مفيدة قد تكون مستاء من هذا ولكن جوجل تريد أفضل تجربة البحث للمستخدمين. إذا كانت الصورة هو مبين في بحث

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *