اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديث مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 2 الثانية

تحديث مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 2 الثانية

ينتظر العديد من المشاهدين مجريات وبداية مسلسل شباب البومب 8 في موسمه الثامن على التوالي والذي يعرض على شاشة روتانا خليجية خلال شهر رمضان الحالي 1440 من باقة مسلسلات رمضان 2019 للعام الحالي.

من المسلسلات الرمضانية المشهورة مسلسل شباب البومب والذي بدأ فعلاً في تحضيرات تصوير الموسم الجديد وهو الموسم الثامن, وسوف يتم تسجيل المسلسل في بعض المناطق في المملكة العربية السعودية وسوف يتم عرض المسلسل عبر قناة روتانا خليجية.


ويسعدنا في موقع الصفحة العربية بأن نتابع معكم مجريات المسلسل ونعرض عليكم مجريات المسلسل خلال موسم شهر رمضان من مسلسلات رمضان 2019 الخليجية خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك ان شاء الله 1440.

ويمكن للجميع متابعة موضوعنا الحالي او الدخول على الرابط الحالي ” شباب البومب 8” وذلك للتعرف على جميع حلقات المسلسل ان شاء الله.

كما يمكنكم متابعة الحلقة السابقة من المسلسل اليومي الرمضاني “شباب البومب 8 الحلقة 1“, ومشاهدة اولى الحلقات بدون اي اعلانات وتقطيع من خلال قناة روتانا خليجية.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *