اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى اسم هتون Hatoon

معنى اسم هتون Hatoon

معنى اسم هتون Hatoon من اسماء البنات الجميلة وهو اسم مؤنث عربي الأصل وسوف نتطرق إلى معلومات حول المعنى وكذلك بعض الصور وحكم التسمية من خلال متابعتنا لمعرفة معنى كلمة او اسم هتون.

اسم هتون من الأسماء الجميلة والرائعة في الوطن العربي وهو عربي الأصل وليس تركي كما يعتقد البعض, وكانت هناك العديد من الإستفسارات حول أن الإسم تركي الأصل, إلا أن الإسم من اسم هتون هو اسم عربي وهو اسم مؤنث وله معاني رائعة وجميلة.

معنى اسم هتون

معنى اسم هتون : اسم هتون هو إ سم علم مؤنث عربي، هو مصدر الفعل هتنَ: تتابعَ. والتون: المطر المتتابع، القطر، الدموع.

سم عربي من الفعل هتن، أي نزول الأمطار بشكل متتابع، كما يعني القطرات أو الدموع، وهو من أسماء البنات المميزة وغير المنتشرة. وصاحبة اسم هتون هي فتاة مهذبة وتميل للأماكن الهادئة وتفضل العزلة في كثير من الأوقات، وهي طيبة وحنونة في تعاملها مع الناس.

معنى اسم هتون Hatoon

حكم التسمية

حكم تسمية البنت بإسم هتون : كما واضح من خلال المعنى من معنى اسم هتون فإن الاسم هو عربي الأصل وليس فيه اي معنى من المعاني المؤذية او التي تخالف الشريعة الإسلامية, وهنا فإن التسمية بإسم هتون جائز وليس هناك مايمنع بالتسمية بالإسم فهو يحمل صفات ومعاني جميلة.

هذه كان موضوعنا حول ماهو معنى وصفات وحكم التسمية باسم هتون من اسماء البنات والذي يمكن لجميع  الزوار والمتابعين الكرام البحث عن العديد من المعاني من معاني الأسماء وكذلك الدخول على اسماء البنات لمزيد من الأسماء.

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *