اهداف مباراة الفيصلي والاتحاد وخسارة النمور 2/1

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 8 ديسمبر 2018
اهداف مباراة الفيصلي والاتحاد وخسارة النمور 2/1

دقائق وتبدأ موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الخميس 6-12-2018 من الدوري السعودي للمحترفين من كأس الأمير محمد بن سلمان في الجولة 12 الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

تبدأ خلال الدقائق مباراة الفيصلي والاتحاد في الجولة الثانية عشر 12 من الدوري السعودي للمحترفين اليوفي مباراة الاتحاد والفيصلي وهي جولة قوية من جولات المباريات التي تضم اليوم 4 مباريات الباطن يلعب مع الفيحاء، والقادسية يلاقي الاتفاق، والشباب يستضيف أحد، والاتحاد يواجه الفيصلي.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيصلي

مباراة الاتحاد ضد الفيصلي اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 وتبدأ خلال الساعة الساعة 7:40 ليلاً باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة” في جدة.

اهداف مباراة الفيصلي والاتحاد وخسارة النمور 2/1 - الصفحة العربية

ويسعى العميد للحصول على أول 3 نقاط له هذا الموسم بعد أن حصل 3 نقاط في 11 مباراة، ولكن طموح المدرب الاتحاد سلافين بيليتش ولاعبيه سيصطدم بفريق عنيد، عنابي سدير لم يخسر في آخر 5 مباريات (فاز في مباراتين وتعادل في آخر 3 مباريات).

نتيجة مباراة الفيصلي ضد الاتحاد

سوف نتابع معكم مجريات مباراة الفيصلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي من الجولة الثانية عشر, ويمكنكم التعرف على نتيجة اللقاء بعد انتهاء المباراة وكذلك يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال الموقع الخاص بنا في متابعة النتيجة من نتيجة مباراة الفيصلي والاتحاد.

 

الناديالشوط الأولالشوط الثاني
نادي الاتحاد01
نادي الفيصلي11
نتيجة اللقاءفوز الفيصلي بنتيجة 2:1

https://m.youtube.com/watch?v=xcewirud01M

مشاهدة طيبة نتمناها للجميع كما يمكنكم متابعة مباريات اليوم عبر رابط يلا شوت من الموقع الخاص بنا الصفحة العربية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *