اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

إنترنت مجاني لمدة 24 ساعة عبر شركة الإتصالات stc وكذلك موبايلي بمناسبة ذكرى البيعة الرابعه للملك سلمان

X

اتصال البيانات الخلوية اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 الموافق 3 ربيع الأول 1440 هجرية وذلك بمناسبة ذكرى البيعة الرابعه للملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية.

 

اتاحة شركة الإتصالات في المملكة العربية السعودية فرصة لجميع المشتركين في خط الفوترة وكذلك في الشحن الفوري من الإتصالات بالبيانات الخلوية ” انترنت” بشكل مجاني لمدة 24 ساعة, وجاء ذلك في مناسبة ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.


إنترنت مجاني لمدة 24 ساعة عبر شركة الإتصالات stc وكذلك موبايلي بمناسبة ذكرى البيعة الرابعه للملك سلمان

ونشر كل من حساب موبايلي والاتصالات السعودية منشورات وكذلك ردود على المشاركين في فتح الخدمة لمدة 24 ساعة في تفعيل البيانات الخلوية بشكل مجاني لجميع المشتركين.

مناسبة يوم البيعة 🙏 نهنئ قادتنا وشعبنا العظيم 🤝 ونهدي عملاء موبايلي بهذه المناسبة انترنت لا محدود 🤩 ولمدة 24 ساعة تبدأ يوم الاثنين 10 ديسمبر، الساعة 12:01 صباحًا 😍، العرض سيتم تفعيله تلقائيًا لجميع عملاء موبايلي مفوتر ومسبق الدفع

حيث تم الإعلان عن كافة شركات الاتصالات السعودية نت واتصال مجانا لمدة 24 ساعة من الساعة 12 صباحا من يومنا هذا الإثنين حتى الساعة 12 صباحا ليوم غدآ الثلاثاء.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى