اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة المهرة اليمنية من ترددات النايل سات 2024 القنوات اليمنية

تردد قناة المهرة اليمنية من ترددات النايل سات 2024 القنوات اليمنية

قناة المهرة : قنوات يمنية ظهرت حيث ظهرت اشارة قناة يمنية جديدة عبر تردد قناة المسيرة مباشر والتي تم ايقافها من قبل, وايضاً ايقاف قناة المسيرة من النايل سات وتغيير ترددها وظهور قناة المهرة اليمنية.

ظهرت قناة المهرة اليمنية الفضائية خلال الساعات الماضية وذلك بعد توقف قناة المسيرة مباشرة التابعة لـ قناة المسيرة الفضائية الناطقة بإسم الحوثيين, وظهور قناة المهرة في التردد.

ظهرت اشارة قناة المهرة اليمنية والتي لم يبداء البث بعد وإنما ظهور الإشارة وشعار القناة  خلفاً لقناة المسيرة مباشر والتي تم ايقاف قناة المسيرة عن طريق قناة النايل سات.

تردد قناة المهرة اليمنية من ترددات النايل سات 2024 القنوات اليمنية 1

انطلقت مساء اليوم إشارة بث قناة المهرة الفضائية على القمر نايلسات تردد :

(27500V / 12604

وبحسب محافظ المهرة راجح سعيد باكريت ستكون القناة صوت ‎#المهرة لنقل تاريخها وإرثها الثقافي وداعمة للشرعية اليمنية ولجهود ‎#التحالف في ‎#اليمن .

وقال وزير الإعلام في تصريح صحفي إن القناة ستكون رافدًا أساسيًا وإضافة نوعية للإعلام الوطني، مشيرًا إلى أن القناة تمثل إحدى ثمار اليمن الاتحادي الذي يقوده فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

 

وذكر الإرياني استعداد وزارة الإعلام لتأهيل منسوبي القناة، ومنحها كافة التسهيلات اللازمة لأداء رسالتها في خدمة المجتمع اليمني وأبناء محافظة المهرة بشكل خاص.

 

وكان محافظ المهرة راجح باكريت قد أكد في كلمة خلال حفل التدشين، أن قناة المهرة تعتبر اللبنة الأولى في تحقيق الازدهار والرقي وتحقيق النهضة التنموية، وقال إن القناة ستكون منبرًا حرًا لكافة أبناء المهرة.

 

وطاف وزير الإعلام والضيوف بمرافق القناة، واطلعوا على التجهيزات الفنية، مشيدين بما تمتلكه القناة من إمكانيات وكوادر.

 

وأوضح القائمون على فضائية المهرة أن القناة ستعمل وفق رؤية عصرية وسياسة إعلامية شفافة تحت إشراف وزارة الاعلام اليمنية والسلطة المحلية.

قناة المهرة الفضائية

⁧‫المهرة‬⁩ و ⁧‫اليمن‬⁩ والوطن العربي إطلاق إشارة بث قناة ⁧‫المهرة‬⁩ الفضائية على القمر نايلسات تردد :
‏(27500V / 12604)

‏ستكون القناة صوت ⁧‫المهرة‬⁩ لنقل تاريخها وإرثها الثقافي وداعمة للشرعية اليمنية ولجهود ⁧‫التحالف‬⁩ في ⁧‫اليمن‬⁩ .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *