اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اسعار طريقة تركيب واجهات الكلادينج 2023 وافضل انواع الكلادينج في السعودية

اسعار طريقة تركيب واجهات الكلادينج 2023 وافضل انواع الكلادينج في السعودية

اسعار تركيب الكلادينج في المملكة العربية السعودية للمشاريع الصغيرة والكبيرة, نضع لكم متابعينا الكرام هذا الإعلان الترويجي حول تركيب واجهات المباني والمشاريع بالكلادينج الألمنيوم داخل المملكة العربية السعودية.

في سباق العمران والمشاريع في المملكة العربية السعودية وتماشياً مع السوق السعودي في البناء والتركيب نضع لكم هنا معلومات حول الأسعار من أسعار الكلادينج في تركيب الواجهات واجهات الشركات والمباني والمكاتب.

اسعار تركيب الكلادينج ٢٠٢٣

اسعار تركيب الكلادينج من خلال التواصل مع مندوبي المبيعات في تركيب وتوريد أنواع الكلادينج وكذلك ترتيبها في المملكة العربية السعودية, ويمكنكم التواصل بشكل خاص عبر الهاتف الخاص بالمندوب.

كما نسعد بإستقبال طلبات أصحاب مؤسسات وشركات بيع وتركيب الكلادينج عبر الرسائل الخاصة عبر موقع الصفحة العربية او عن طريق التعليقات, ونتمنى ان تكون تلك المؤسسات في تركيب الكلادينج مؤسسات ذات سمعة وشهرة للمصداقية وإرضاع جميع العملاء.

انواع الكلادينج

اسعار تركيب الكلادينج

من الأنواع من انواع الكلادينج سوف نتعرف على بعض المعلومات أنواع الكلادينج, والذي يمكن أن يتم توفيره لجميع العملاء والزبائن كما سوف نتعرف على الأنواع من خلال موضوعنا الحالي.

كلادينج خليجى بوند عبارة عن الواح الألمونيوم المستخدمة لتكسية واجهات المباني وتتميز بخفه وزنها وأنها عازلة للحرارة, وايضاً مقاومتها للحرائق بالإضافة إلي مميزات أخرى مثل تعدد ألوانها ونقشاتها والتي تصل إلى أكثر من 150 لون ما بين الألوان العادية والألوان الديكوريه( الخشبي – المرايا – البراشد – الرخامي – الحجري ).

أفضل أنواع كلادينج 1444

1- كلادينج بدهان PVDF

2- كلادينج دهان PVDF مقاوم للحرائق

3- كلادينج بدهن PVDF NANO و الذي يكون مقاوم للحرائق

4- كلادينج دهان PVDF NANO النانو

تعريف الكلادينج

إن الكلادينج هو مجموعة من الألواح المصنوعة من مادة الألومنيوم ، و التي يستخدمها المهندسين و فنيون البناء في تغطية المباني من الخارج ، كما أنها تعرف بخفة وزنها و تعمل عزل الحرارة الخارجية تماما عن المنزل ، إلى جانب قدرتها في مقاومة الحرائق ، و تتميز هذه الكلادينج بألوانها و رسوماتها المختلفة ، و التي تنال رضا جميع العملاء ، ليختاروا من ما بين حوالي خمسون لون أو أكثر .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *