اسماء الاشهر الميلاديه بالانجليزي

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 12 يناير 2019 10:25 ص - آخر تحديث : 12 يناير 2019 , 10:26

من أسماء الأشهر الميلادية باللغة الإنجليزية يمكنكم متابعة موضوعنا حول التعرف وماهي أسماء الأشهر الميلادية بالانجليزي, وكذلك سوف نتعرف على الأسماء بالعربي في مقالنا عبر موقعكم الصفحة العربية.

أسماء الأشهر الميلادية كنا قد تحدثنا في مقال سابق حول أسماء الأشهر الميلادية بالعربية وكذلك بالإنجليزية, وهنا نفرد مساحة خاصة بالتعرف على الأسماء من أسماء الأشهر الميلادية باللغة الانجليزية فقط مدعوم بالصور.

الاشهر الميلادية بالانجليزي  أشهر السنة بالانجليزي والعربي  اسماء الشهور بالانجليزي اشهر السنة الميلادية  أسماء الأشهر الهجرية تعلم الاشهر بالانجليزي نطق الاشهر بالانجليزي  جدول شهور السنة.

ويطلق على الشهور الميلادية بإسم “شهور السنة الأوربية المغربية”, وهي شهور يتم نطقها في الشرق الأوسط, وتختلف في بعض البلدان العربية في تسمية الأشهر الميلادية كما سوف نفرد لها مساحة صغيرة في الأخير.

اسماء الاشهر الميلاديه بالانجليزي

اسماء الاشهر الميلاديه بالانجليزي

اسماء الاشهر الميلاديه بالانجليزي

جدول اسماء الاشهر الميلادية كما هو موضح معنا في الجدول التالي يوضح شكل مفصل الأسماء باللغة الإنجليزية وكذلك باللغة العربية, ويمكنك نسخها والاحتفاظ بها او مشاركتها.

الرقم التسلسليالشهور بالإنجليزيةبالعربية ” الشرق الأوسط”الرومانية معربة
01January ينايرجانفي
02February فبرايرفيفري
03Mars مارسمارس
04Aprilأبريلأفريل
05May مايوماي
06June يونيوجوان
07July يوليوجويلية
08August أغسطسأوت
09September سبتمبرسبتمبر
10Octoberأكتوبرأكتوبر
11Novemberنوفمبرنوفمبر
12December ديسمبرديسمبر

في الختام

نتمنى ان نكون قد أوضحنا للجميع الفوارق من خلال الجداول من جدول أسماء الشهور الميلادية باللغة الإنجليزية ويليها بالعربية بشكل مفصل ومنظم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *