نتيجة اهداف مباراة السعودية ولبنان في كأس اسيا 2019 اليوم

كتابة فريق الصفحة العربية - بتاريخ : 12 يناير 2019 - اخر تحديث: 12:57 ص 6 مايو 2019
نتيجة اهداف مباراة السعودية ولبنان في كأس اسيا 2019 اليوم

منافسة قوية بين المنتخب السعودي والمنتخب اللبناني في مباراة ومواجهة الفريقين اليوم في كأس اسيا 2019 في الإمارات, ويتمكن المنتخب السعودي من تسجيل الهدف الأول في شباك المنتخب اللبناني في مجريات الشوط الأول من المباراة من مباراة السعودية ضد لبنان في كاس اسيا 2019.

المنتخب السعودي يواصل تألقة ويتمكن من التقدم على المنتخبات المنافسة له في كأس اسيا, هذا وتمكن المنتخب السعودي في مجريات الشوط الأول من مجريات المباراة اليوم من إحراز هدف التقدم في شباب المنتخب اللبناني بدون اي أهداف خلال الشوط الأول.

وينهي الشوط الأول حكم المباراة بتقدم المنتخب السعودي في فرحة على المدرجات من محبي ومشجعي المنتخب السعودي, وتبداء الدقائق الأخرى للمباراة في الشوط الثاني  في ضغط واضح من قبل المنتخب السعودي على المنتخب اللبناني الذي يحاول ان يسترجع قواه في الشوط الثاني.

وكان فهد المولد قد بدأ تسجيل الأهداف في المباراة وذلك في زمن الشوط الأول في الدقيقة 12 من خلال تسجيله الهدف ليعلن اولى اهداف اللقاء بين الفريقين.

وخلال الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني يتمكن اللاعب السعودي حسين المقهوي من تسجيل الهدف الثاني له وذلك بعد تمريرة موفقه من المساعد هتان باهبري ليحرز الهدف الثاني لمنتخب السعودية ويتقدم على المنتخب اللبناني بنتيجة 2:0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *