تسجيل دخول تطبيق signal للأيفون Sign in Signal

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 20 يونيو 2013 2:00 م - آخر تحديث : 13 يناير 2021 , 12:05
تسجيل دخول تطبيق signal للأيفون Sign in Signal

تطبيق signal : يمكن تثبيت برنامج التراسل الفوري الجديد بكل سهولة من خلال زيارة متجر app store للايفون والايباد أو من خلال تثبيت البرنامج من خلال متجر جوجل google play الرسمي، حيث نستعرض مع حضراتكم خطوات تسجيل دخول تطبيق سيجنال وذلك حتي يتمكن جميع المستخدمين الجدد الاستفادة بامتيازات هذا التطبيق التي تتميز بأقصى درجات الأمان. https://www.arabpage.net/10218/sign-in-signal-2/

تسجيل دخول سيجنال

  • قم بتثبيت تطبيق Signal من متجر جوجل بلاي ستور على هاتفك من ثم.
  • قم بفتح التطبيق من ثم.
  • إدخال رقم هاتفك بشكل صحيح في الخانة المخصصة لذلك من ثم.
  • إدخال الرمز الذي سوف يصلك علي هاتفك والمكون من مجموعة أرقام بشكل صحيح من ثم.
  • الضغط على زر Submit من ثم.
  • قم باختيار اسم مناسب وقم برفع الصورة الشخصية وانقر على زر حفظ من ثم.
  • إدخال كلمة مرور للدخول.
تسجيل دخول تطبيق signal للأيفون Sign in Signal
تسجيل دخول Signal

تطبيق signal

تطبيق سيجنال هو تطبيق قد يكون البديل لـ تطبيق واتساب مع خاصية إرسال الرسائل وكذلك المكالمات وخاصية اتصال الصوت والفيديو عبر جهات الاتصال الخاص بهم وايضاً مكالمات صوتية عبر التطبيق.

وبسبب عدم الحماية للخصوصية في تطبيق واتس اب ظهرت شهرة تطبيق سيجنال مما يعني انه سوف يكون هناك ملايين من المستخدمين يستخدمون التطبيق مفتوح المصدر لـ مؤسسة غير ربحيه كما تم الحديث من قبل من إيلون ماسك.

نقل مجمعات محادثة الواتس اب الى signal

كيفية نقل محادثات مجموعات واتساب إلى تطبيق Signal: قم بتثبيت تطبيق (Signal) في هاتفك، وهو متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أجهزة أندرويد في غوغل بلاي.

وبعد تثبيت تطبيق (Signal) في هاتفك، قم بفتحه، ثم اضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الزاوية اليمنى من شاشة التطبيق. ومن القائمة التي تظهر لك، اضغط على خيار (إنشاء مجموعة) Create a Group.

أعط اسمًا للمجموعة التي تم إنشاؤها وأضف جهات الاتصال المطلوبة.

الآن افتح المجموعة التي أنشأتها، ثم اضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الجهة اليمنى من شاشة التطبيق. ومن القائمة التي تظهر لك، اضغط على خيار (الإعدادات) Settings.

في النافذة التي تظهر لك، اضغط على خيار (رابط المجموعة) Group Link. وقم بتبديل الزر الذي بجوار خيار (رابط المجموعة) Group Link إلى وضع التشغيل. في النافذة نفسها بعد تبديل الزر، اضغط على خيار (مشاركة) Share بالأسفل.

في تطبيق (واتساب)، افتح المجموعة التي تريدها ثم ألصق الرابط الذي قمت بنسخه في مربع الكتابة. الآن يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى هذا الرابط، الانضمام مباشرة إلى المجموعة التي أنشأتها في (Signal).

ويمكن لمنشئ المجموعة إيقاف مشاركة الرابط في أي وقت من خلال تبديل الزر السابق إلى وضع عدم التشغيل، بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاركة الرابط في أي تطبيق آخر للمراسلة ودعوة الآخرين للانضمام إلى تطبيق (Signal).