اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة دانة طارق العليان العريان ويكيبيديا

حقيقة وفاة دانة طارق العليان العريان ويكيبيديا

دانة طارق العليان شابة راب كويتية اشتهرت قبل بضعة سنوات بنشر مقاطعها في رقص وغناء الراب عن طريق صفحات السوشيال ميديا والتي اشتهرت بشكل كبير وحاملة كلمة هامني شي , والذي اشتهرت وطورت شهرتها بشكل مستمر.

الفنانة الكويتية الشابة دانة العليان اشتهرت عن طريق صفحات السوشيال ميديا ” السناب شات” والفيس بوك والانستقرام وغيرها من المواقع والتي إنتشرت موهبتها في الوسط الكويتي والخليجي.

وشاركت في بعض الأعمال المسرحية وقالت دانة العليان بأن عملها في المسرح كانت تجربة مختلفة تماماً هناك الكثير من الغيرة بين الفنانين. ببساطة “السمكة الكبيرة تاكل السمكة الصغيرة”.

سبب وفاة دانة العليان

تناقلت الأخبار قبل ساعات من كتابة الخبر 17-2-2019 حول وفاة مغنية الراب الكويتية دانة طارق العليان في غموض ولم يتم التعرف على سبب الوفاة وهل الوفاة كانت طبيعية أم هناك جريمة في قتلها او ماشابه.

ولم يتم ورد أخبار رسمية من عائلة دانة حول وفاتها إلا أنها أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، وفاة دانه العليان حيث قالت: “وفاة مغنية الراب الكويتية دانه العليان الشهيرة بجملة (مو هامني شي) إن لله وإنا إليه راجعون”.

صور دانة العريان

من الصور الخاصة بالمغنية الراب الكويتية دانة العليان نضع لكم بعض من صور دانة طارق العليان والتي تم التقاطها ونشرها عبر حساباتها ونضعها لكم عبر الصفحة العربية لكل من يريد ان يتعرف على بعض الصور الخاصة بالراب الكويتية دانة.

تحديث 15 مارس 2019

اخيراً تم تأكيد خبر وفاة دانة العليان من قبل والدتها وذلك من خلال احدى تصريحات والداتها بأنها فعلاً توفت في 11 فبراير 2019 بسبب حادث سير اثناء ذهابها إلى احد المخرجين للتوقيع على عقد العمل في مسلسل جديد.

في الختام

في ختام المقال ليس هناك اي صفحة إلى حتى الأن لـ دانة العليان عبر موقع الموسوعة العالمية ويكبيديا إلى حتى الأن, وسوف يتم وضع لكم بعض المعلومات الخاصة بها خلال الساعات القادمة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *