علاء جربان ويكيبيديا اول حالة ميول جنسي في اليمن

صحيفة الصفحة في حادثة هيا الأولى في اليمن يمن الايمان والحكمة وبعد الكثير من التدخلات الاجنبية والعربية في الشئون اليمنية الداخلية .

اندلعت شرارة الكفر والخنث وفي ظل كثرة مواقع السكس والصحف وغيرها من الاعلام المرئي او المسموع الي انتشر  في اليمن وهاهيا اولى البادرات في اليمن .

شاب يمني يدعى علاء جربان يعلن في مدونة له في الانترنت عن ميولة للجنس

وهذا تقرير كامل …………………………………..

علاء جربان “شاب منحرف جنسياً “ينتمي الى فئة “المخنثين” في اليمن بين البحث عن الشهرة و مصيدة للرأي العام اليمني و دور المنظمات الصهيونية و وسائل أعلامها العالمية.

<<دخول ال “بي بي سي ” الإنجليزية العالمية على الخط يوضح حجم الإستغلال الصهيوني للحادثة لتبرير دخول المنظمات الصهيونية للدفاع عن حقوق المنحرفين جنسيا ً في دستور اليمن.>>

الشاب اليمني علاء جربان” الذي ينتمى الى فئة “المنحرفون جنسياً” “المخنثين” في اليمن يركب موجة “الأعلان عن ميولة الجنسي” و التي تجتاح أوروبا و الغرب بوتيرة متسارعة و غير مسبوقة وخاصة بعد شيوعها كموضة للكشف عن الهوية الجنسية يقوم بها مشاهير و فنانون و رجال أعمال .

يبحثون عن الشهرة و ينفذون أجندة خاصة للمنظمات الصهيونية التي نجحت في الأونة الأخير في أصدار قانون في فرنسا يسمح بزواج المثليين جنسياً “و العياذ بالله” و يتيح لهما تبني الأبناء .

ظهور هذة الظاهر في اليمن علي يد شاب يمني 21 عام و التطبيل لها عبر وسيلة أعلامية عالمية كال “بي بي سي” ما هي الأ مقدمة للزج بالرأي العام اليمني في نقاشات لا طائل منها سوى الإندفاع شيأ فشيأ نحو تقنين ما يسمى حقوق المثليين جنسياً و لو بعد عقود من الزمن.

الميول الجنسي في اليمن

حيث تم أستخدام هذة الظاهرة في بلدان كالسعودية و مصر و لبنان و غيرها من البلدان

لذلك يجب على الرأي العام اليمني الحذر في التعامل مع مثل هكذا ظاهرة و تجاهل الخوض هذة المحاولة الغير مقبولة لخدش حياء الشعب اليمني .

و أيضا أن تكون ردات الفعل مع هذة الظاهرة حكيمة و ممارسة التعامل الحذر مع هذا الشاب “المنحرف” و البحث في دوافعة التي ربما تكون تحت طائل تعرضة للإغتصاب الممنهج و التهديد كما حدثت في بعض القصص المأساوية التي حدثت في أماكن مختلفة على مستوى العالم و التي أدارتها المنظمات الصهيونية, أو أنة يعاني منها “كمرض نفسي” و يحتاج الى العلاج و أعادة تأهيل .

تقرير يمن برس
http://www.yemen-press.com/news20120.html

فاجأ أصدقاءه وشباب الثورة
«علاء جربان» أول الشباب مثلي الجنس علنا في اليمن

أعلن شاب يمني ولأول مرة علناً انه مثلي الجنس وافتخاره بذالك وبأنه عاش طول عمره يتمثل ويصطنع حياة أخرى خوفاً من المجتمع الذي حوله .

وفعل علاء جربان شيئاً لا أحد في اليمن قد تجرأ بأي وقت مضى القيام به قبل وباستخدام اسمه الحقيقي، حيث أعلن “علاء” في مدونة تابعه له على شبكة الأنترنت: “أنا ……….” .

وقال علاء جربان، وهو خريج يبلغ من العمر 23 سنة من جامعة صنعاء أحد شباب الثورة والناشطين في مبادرة Support Yemen، “أنا لست ضعيف، وليس عندما أقول هنا أنني قوي وأنا مثلي الجنس”، قالها علاء بخجل في الموضوع على المدونة .

وعلى الرغم من العقوبة التي قد يتعرض لها علاء وأيضاً كون مثل هذا الميول محرمه في الدين الإسلامي، فقد أعلن واحد من الشباب اليمني ميوله الجنسية المثلية علنا ونشرت شبكة الـ بي بي سي البريطانية قصته ورد الفعل التي تلقاها ومخاوفه على سلامته.

ونشرت قناة الـ بي بي سي تقرير عن مثلي الجنس الشاب اليمني والقيادي في ثورة الشباب اليمنية التي اطاحة بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الشاب علاءجربان .

وكتبت الـ بي بي سي “علاء جربان : واحد من أول الرجال مثلي الجنس علنا في اليمن”.

وكُتب في التقرير: قضية المثلية الجنسية هي من المحرمات على نطاق واسع في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك اليمن حيث يتعرض من يجاهر بذلك للعقوبة لكونه مثلي الجنس ويمكن أن تكون العقوبة شديدة.

ويقول علاء ” في الأيام الأولى من الانتفاضة الثورية في اليمن وانا طالب ابلغ من العمر 21 سنة كنت استعد لإكمال الدراسة في جامعة صنعاء و برزت بوصفي واحدا من الشخصيات الرئيسية في حركة الشباب في البلاد”.

ونظم (علاء) وقاد الاحتجاجات في جميع أنحاء الثورة في عام 2011، داعيا إلى الإطاحة بالرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

وأصبح علاء أول شخص يخرج ويعلن مجاهراً بمثليته الجنسية في مجتمع محافظ في اليمن.

ومن المتوقع ان تثير حادثة الكشف عن الشاب علاء ” الشاذ جنسياً ” ردود افعال كبيرة خصوصا وان اليمن يعد من البلدان المتشددة دينيا واجتماعيا .

لقراءة ماأعلنه علاء على مدونته الصغيرة على شبكة الأنترنت :
http://www.bbc.co.uk/news/world-middle-east-22893341

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل