اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار مصر

حقيقة وفاة سوزان مبارك اليوم السابع

X

حقيقة وفاة سوزان مبارك التي انتشر الخبر بشكل كبير من خلال صفحات السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر فما هي حقيقة تلك الأخبار وكذلك سبب انتشار الخبر بشكل كبير.

تسارعت الأخبار في تناقل حول وفاة سوزان مبارك وهو ماتم نفيه من خلال نجلها وكانت بعض المواقع وكذلك صفحات المواقع قد باشرت خلال الساعات الماضية في نشر اخبار كاذبة ربما سماها البعض بتسمية كذبة إبريل حول صحة سوزان مبارك.

نفى علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، ما تردد بشأن وفاة والدته سوزان مبارك.

حقيقة وفاة سوزان مبارك اليوم السابع

ورد علاء على أحد المتابعين عبر صفحته على “تويتر”، بأن “الأخبار الكاذبة التي يتم تداولها على مواقع التواصل بشأن صحة والدته ليس لها أي أساس من الصحة”.

وتداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، نبأ وفاة سوزان مبارك، مساء أمس الثلاثاء، بعد تعرضها لوعكة صحية.

سوزان مبارك أو سوزان صالح ثابت، هي زوجة حسني مبارك الرئيس السابق لجمهورية مصر العربية ووالدة كل من علاء مبارك وجمال مبارك.

وتبلغ من العمر سوزان 80 سنة وعانت خلال الفترة الماضية ببعض الحالة الصحية وهو ما دعا الكثيرون إلى نشر شائعة وفاتها وذلك بعد وفاة زوجها محمد حسني مبارك الرئيس السابق لجمهورية مصر.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏
زر الذهاب إلى الأعلى