التخطي إلى المحتوى

تصدر تريند محسن الحربي الذي توفي اليوم في الهجوم في نيوزيلاندا في العملية الإرهابية التي قام بها أحد المتطرفين اليمينيين وقت صلاة الجمعة وراح فيها 49 قتيلاً وكذلك 49 جريحاً في العملة الإرهابية والجريمة البشعة بحق المصلين المسلمين في مسجد النور.

في جريمة هزت العالم وهي جريمة مقتل 49 مصلياً اثناء تواجدهم في مسجد النور في نيوزيلندا أثناء صلاة الجمعة, حيث قام الأسترالي المتطرف برينتون تارنت من الهجوم المسلح على المصلين اثناء تواجد في أقدم المساجد في نيوزيلندا.

وكان من القتلى هو السعودي الجنسية محسن الحربي والذي توفي وهو رافع السبابة إلى السماء  داعياً لله وناطقاً الشهادة قبل وفاته لينهي آخر لحظات حياته بالموت في المسجد وهو رافعاً السبابة وناطقاً للشهادة.

موضوع مميز :   تغريدة عادل الكلباني تثير الجدل حول هجوم نيوزيلاندا
وفاة محسن الحربي السعودي يتصدر الترند في تويتر
صورة محسن الحربي

وذكرت الأخبار والتقارير الطبية بأنه تلقى 5 طلقات نارية كانت كفيلة في إستشهادة وانتقاله إلى الله رافعاً سبابة يده ونطالباً من الله المغفرة والجنة وهو ماذكرت الأخبار والتقارير وكذلك الصور من خلال اخر صور له وهو رفع السبابة أثناء محاولة إسعافه.

ومن التعليقات والتعقيبات في موقع التواصل تويتر هو تغريدة أحد المغردين بالحديث عن وفاة محسن الحربي اثناء الهجوم الإجرامي على مسجد النور اليوم أثناء أداء صلاة الجمعة حيث قال في تغريدة له.

إنَّا لله وإنا إليه راجعون توفي قبل قليل ” والد ” زميلنا القدير المشرف التربوي بمكتب شرق المدينة الدكتور / فراس محسن المزيني الحربي .. اثر إصابته في الهجوم الإرهابي الآثم.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *