ماهي حقيقة وفاة عادل امام | مرض تدهور صحته

وفاة الفنان عادل إمام تثير سخرية العديد من المقربين من الفنان الكبير وزعيم التلفزيون والشاشة العربية عادل امام والذي تناقلت الأخبار قبل ساعات من اليوم حول وفاة الفنان عادل امام عن عمر 79 عام. ماهي حقيقة وفاة عادل امام مرض تدهور صحته.

شائعات الوفاة تثير سخرية العديد من رواد مواقع التواصل والنجوم والفنانين في إنتشار العديد من الشائعات الأخيرة والتي طالت العديد من الفنانين العرب ومنها وفاة عادل امام التي اشيعت الشائعات اليوم الأحد.

وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي قد تناقلت خبر وفاة عادل امام بعد عمر 79 وذلك في صراح مع الحالة الصحية التي عانا ويعاني منها, ولم تشر تلك الصفحات إلى المصادر الموثوقة وإنما سوى اخبار كاذبة وشائعات يومية تطلق على العديد من الفنانين.

ماهي حقيقة وفاة عادل امام 

من جهة اخرى نفى العديد من الرواد الأخبار التي تم تداولها والكثيرون بحثوا على التغريدات والخبر الذي تم نسبه إلى وزارة الصحة المصرية والتي ظهرت في الأخير بأنها اخبار كاذبة ولا صحة لها ولم يتم نشر مثل ماتم ذكرة.

وأكد نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي في تصريح صحفي آنذاك، أن وفاة عادل إمام “مجرد شائعة مغرضة ومتكررة”.

حقيقة وفاة عادل امام
عادل امام في جنازة سعيد صالح

من هو عادل امام

ولد الفنان عادل إمام يوم 17 مايو من العام 1940 م، حيث يعتبر من أشهر وأفضل الممثلين في جمهورية مصر والوطن العربي أيضا؛ نظرا للشعبية الهائلة التي ما زال يمتلكها رغم بلوعه سن 79.

وبدأ عادل إمام حياته الفنية منذ ستينات القرن الماضي، فيما لا يزال اسمه ساطعا في السينما والمسلسلات المصرية حتى يومنا هذا، إذ قدمه خلال مسيرته مئات الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

نفي خبر مرضه

هذا وكانت داليا البحريري قد نفت الأخبار التي تم تداولها في الأونة الأخيرة بشكل كبير حول الحالة الصحية للزعيم عادل امام, وتدهور صحته وتأجيل تصوير المسلسل الرمضاني الخاص به بسبب تدهور صحته.

وقالت البحريري في مقابلة مع احدى المواقع الإلكترونية بأن الفنان الكبير عادل امام في صحة رائعة وهو حالياً يعمل في تصوير المسلسل الخاص به لشهر رمضان المبارك.

مسلسل عادل امام 2020

وبداء عرض مسلسل عادل امام خلال شهر رمضان المبارك 1441 على قناة ام بي سي خلال هذه الفترة وظهور الفنان في المسلسل وهو مانفى خبر الشائعات من قبل بعض الحسابات.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل