اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

خروج نوال السعداوي من المستشفى ونفى خبر وفاة السعداوي

خروج نوال السعداوي من المستشفى ونفى خبر وفاة السعداوي

تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الكاتبة نوال السعداوي المصرية في إحدى المشافي المصرية وذلك بعد تعرضها لأزمة مرض اضطرت للدخول إلى المستشفى وتأثرت بالمرض كما تحدثت تلك الأخبار الكاذبة وتوفى على إثر المرض.

نفي خبر وفاة نوال السعداوي وهي طبيبة أمراض صدرية و طبيبة أمراض نفسية،كاتبة وروائية مصرية ومدافعة عن حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص, وقد أثارت العديد من الإنتقادات بسبب حديثها بأنها مسلمة بالصدفة والوراثة وأن جهنم أسطورةٌ كاذبة.

حقيقة وفاة نوال السعداوي

نوال السعداوي
نوال السعداوي

لا صحة للأخبار التي تناقلت حول وفاتها وفي الحقيقة أنها قد دخلت إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج بعد ان فقدت بصرها بسبب عمرها 87 سنه وهي من مواليد 27 أكتوبر 1931.


هذا وقد تحدثت إبنة نوال السعداوي بأن والدتها سوف تمارس نشاطها العملي في النشاط الفكري والأدبي, وتحدثت بأن هناك إصدار كتاب جديد خاص بوالدتها سوف تضع فيه تجربتها الذاتية والحياتية خلال حياتها في الشهور الماضية, كما قالت بأن والدتها سوف تبدأ حملة ضد التجارة بالطب، والاستهانة بصحة المواطنين والمواطنات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *