اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

قياس نتائج القدرات اختبار القدرات 1441

قياس نتائج القدرات اختبار القدرات 1441

اعلان نتائج القدرات من قياس اليوم 2020حيث يمكن للجميع التعرف على نتائج القدرات من خلال رابط موقع قيام والتعرف على نتائجهم كما تحدث بذلك المتحدث الرسمي للمركز الوطني للقياس.

#تنبيه⁩: ستعلن نتائج اختبار ⁧#القدرات_العامة⁩ الورقي وذلك بعد تقديم الإختبارات والتي سوف تبداء من خلال الشهر الحالي من شهر مايو 2020 خلال شهر رمضان المبارك 1441.

وأضاف أنه المركز  يعمل وفق الخطة الخاصة بمواعيد إعلان نتائج الاختبارات التي يقدمها لجميع المستفيدين والمستفيدات، وأن نتائج الاختبار  الذي عقد خلال الفترة من 10- 18 جمادى الآخرة 1440هـ، في ( 150 ) مقر للطلاب والطالبات في جميع مدن ومحافظات المملكة، ستكون متاحة عبر ملف المستفيد الالكتروني .

قياس نتائج القدرات

وأضاف أن عملية تصحيح أوراق الإجابات يكون إلكترونياً من خلال استخدام المركز أحدث الأجهزة والتقنيات المتقدمة الدقيقة عالية السرعة، عبر ماسحات ضوئية متقدمة مخصصة لقراءة أوراق الإجابة دون تدخل عنصر بشري في عملية التصحيح، مما يعطي مصداقية كبيرة لعملية التصحيح ونتائج المختبرين،

اختبارات قياس نتائج القدرات

عزيزي الطالب/عزيزتي الطالبة: تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية في حساب الطالب الشخصي بموقع الهيئة متطلبان رئيسان لإتمام عملية التقدم للاختبار عن بعد. خصصت أيام للطلاب وأخرى للطالبات: الطلاب: من 8-5-2020م إلى 9-5-2020م الطالبات: من 10-5-2020م إلى 11-5-2020م.

ونوه إلى أن المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين عبر وسائل التواصل المختلفة، ويستقبل الملاحظات ويجيب على الاستفسارات من خلال مركز الاتصال على الرقم الموحد 920033555 ​من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءًا، وعبر شبكات التواصل الاجتماعية @QiyasOnline.

قياس نتائج القدرات المعرفية قياس النتائج برقم الهوية نتائج قياس برقم الهوية فقط قياس النتائج برقم الهوية 1441 نتائج قياس برقم الهوية ورمز التحقق نتائج قياس برقم الهوية ورمز التحقق قياس النتائج برقم الهوية 1441 نسيت درجتي في قياس.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *