اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة مجد نيازي رئيسة حزب سوريا الوطن

X

وفاة رئيسة حزب سوريا الوطن المعارج في سوريا وهو أحد الأحزاب العريقة في سوريا المعارض, وتم الإعلان اليوم الإثنين 18 مارس 2019 عن وفاة مجد نيازي بعد صراع مع المرض.

نعى أصدقاء نيازي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أمين فرع ريف دمشق لحزب الشباب للبناء والتغيير وعضو مجلس إدارة جمعية حماية المستهلك، محمد نديم، “مدام مجد نيازي أمين عام حزب سوريا الوطن، لروحك السلام”.


 وفاة عادل امام

وتبادل الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي تغريدات حول وفاة نيازي, وكانت صفحات رسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي قد نعت في وفاة مجد نيازي صباح اليوم بعد ان تعرضت لمرض الم بها.

وتعتبر نيازي من الأصوات التي نادت بالعلمانية في سوريا، وحاربت قانون وزارة الأوقاف الصادر في حزيران العام الماضي، واعتبرت أن المرسوم يؤدي إلى هيمنة أي جهة وزارية أو حكومية تهدف لتحويل سوريا إلى “دولة دينية متطرفة”.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى