اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

داليا البحيري تصريح : حقيقة مرض عادل امام ونفي وفاته

داليا البحيري تصريح : حقيقة مرض عادل امام ونفي وفاته

في لقاء خاص للفنانة المصرية داليا البحيري مع احدى المواقع الإخبارية الإماراتية حول الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام والذي تم نشر الكثير من الشائعات حول الحالة الصحية له وصحته بشكل عام والأعمال الذي يقوم بها إستعداداً لشهر رمضان المبارك 1440.

قالت الفنانة داليا البحيري لموقع إرم الإماراتي بأن الفنان عادل امام يتمتع بصحة رائعة وهو حالياً يصور مسلسله الجديد فلانتينو والذي من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2019.

داليا البحيري تصريح : حقيقة مرض عادل إمام ونفي وفاته
داليا البحيري


مسلسل فلانتينو من إخراج رامي إمام ابن الزعيم عادل إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، كدلال عبدالعزيز ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة، إضافة إلى طارق الإبياري ومحمد كيلاني وسليمان عيد، وغيرهم من الفنانين الكبار.

وحول الحديث عن مرض عادل إمام قالت البحريري في إستغراب من الأخبار التي يتم تداولها بشكل كبير حول مرضه وكذلك الأخبار الأخيرة حول وفاة عادل امام والذي انتشرت بشكل كبير بأنها اخبار كاذبة ولا صحة لها من الحقيقة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *