اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كنف : قرض الأرامل والمطلقات وكيفة التقدم في المملكة العربية السعودية

كنف : قرض الأرامل والمطلقات وكيفة التقدم في المملكة العربية السعودية

حول طريقة تقديم قرض للأرامل والمطلقات من المواطنات في المملكة العربية السعودية وكم هو السقف المالي والشروط التي تم وضعها في التقدم من خلال بنك التنمية الاجتماعية منتج “كنف”.

قام بنك التنمية الاجتماعية منتج “كنف” بإطلاق السقف المالي الخاص بالأرامل والمطلقات بسقف تمويل يصل إلى 30 ألف ريال سعودي بدون أ] عوائد وفوائد او رسوم مالية, ويأتي ذلك لتحسين الوضع المعيشي لبعض الفئات التي تعتبر من الفئات الشديدة الحاجة من الأرامل والمطلقات.

ماهو منتج كنف

كنف : قرض الأرامل والمطلقات وكيفة التقدم في المملكة العربية السعودية 2

صمم هذا المنتج للفئات الأشد حاجة من الأرامل والمطلقات، وذلك من خلال منحهم تمويلًا لمساعدتهن على تحمل تكاليف وأعباء الحياة، ويمكن التقديم على المنتج عبر بوابة تمويل الفئات الخاصة.

رابط التقديم على برنامج كنف هنا


ويكون القسط الشهري 500 ريال سعودي وذلك لمدة 60 شهراً كما ذكر بذلك الدعم الخاص بالبرنامج من برنامج كنف عبر حسابهم الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ومن أهم الشروط في تقديم القروض المالية بأن تكون المطلقة او الأرملة موظفة بحيث لا يتجاوز سقف الدخل الشهري عن عشرة آلاف ريال.

مع نموذج تسليم البريد عليه اسم وتوقيع العميل واسم وتوقيع وختم موظف البريد السعودي.

التسجيل في برنامج كنف

الدخول على الحساب في موقع بنك التنمية الاجتماعية الرئيسية – إضافة طلب جديد – طلب للحصول على تمويل جديد – أختيار منتجات الأفراد – أختيار تمويل الفئات الخاصة.

في حال كان المتقدم غير موظف حكومي على رأس العمل فلابد من احضار كفيل موظفة أو موظف حكومي رسمي على رأس العمل وان تسمح التزاماته المالية المسجلة في سمه بالكفالة و يمكنك الاستعانة في التقرير الإئتماني لدى سمه لمعرفة كافة إلتزاماتك المالية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *