اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

غصون في الوحل 23 حلقة اليوم ٢٣

X

المسلسل الكويتي الجديد غصون في الوحل يحوز على إعجاب العديد من المشاهدين في الخليج العربي وكذلك في الوطن العربي, ولاقى مسلسل غصون في الوحل الذي يعرض على شاشة قناة MBC بشكل يومي على اعجاب العديد من المتابعين لا سيما فئة النساء.

يلاقي المسلسل الكويتي الجديد في موسمه الأول غصون في الوحل نجاحاً كبيراً من خلال عدد المتابعين للمسلسل على قناة الإم بي سي و كذلك من خلال المتابعة والبحث للمسلسل من قبل المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي.

معلومات عن غصون في الوحل

غصون في الوحل 23 حلقة اليوم ٢٣ 1

إن مسلسل غصون في الوحل هو مسلسل كويتي تم عرض الحلقة الأولى له  في 17 فبراير 2019 من بطولة الفنانة هدى حسين وذلك عبر قناة الإم بي سي.

وتعتبر غصون” شخصية حاقدة وتجسدها هدى حسين امرأة أربعينية تتخبط بالحقد وتعاني من عقد نفسيّة كثيرة، فتحوّلت إلى إنسانة فظّة في التعامل مع الآخرين، وهو ما ينعكس سلباً على حياته وكثيرا ما تتعرض للعديد من المواقف الحياتية التي تؤثر عليها وعلى علاقاتها في كل الأشخاص المحيطة بها، وهي رئيسة قسم الموظفات في إحدى الوزارات ، وتخرج كل عقد النقص لديها على الموظفات التي تتعامل معها، فهي تربت ونشأت بدون وجود رجل في حياتها ، وكانت اي شخص سعيد ومرتاح تحب تخرب العلاقة بين الطرفين.

مسلسل غصون في الوحل الحلقة 23

حول متابعة حلقة اليوم من المسلسل الكويتى غصون في الوحل يمكنكم متابعة الحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل من خلال رابط موقع شاهد نت والذي يبث المسلسل بشكل يومي وكذلك الإشتراك في تطبيق شاهد نت بلس لمشاهدة احدث المسلسلات والبرامج والافلام.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى