اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

صور نورة العميري بعد حلق شعرها

X

ظهور جريء للفنانة الكويتية نورة العميري بعد قرارها المثير وهو حلق “قص شعرها”, وكانت الفنانة الكويتية قد قامت بقص شعرها من خلال احد المهرة في قص الشعر لتضع صدمة كبيرة لدى المتابعين الخاص بها.

اثارة إطلالة الفنانة نوره العميري الكثير من الضجة الإعلامية لدى مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد نشر صور لها عبر حسابها في الإنستقرام اثناء ارتدائها ملابس ونظاراة شمسية وتظهر شعرها بعد قصه.

الجدير بالذكر أن الفنانة نورة العميري البالغة من العمر 29 عاماً، هي أول كويتية شاركت في برنامج” ستار أكاديمي” في نسخته السادسة، ثم توجهت بعد ذلك للتمثيل، حيث شاركت ببضع مسرحيات ومسلسلات.

صور نورة العميري بعد قص شعرها
نورة العمري بعد حلق شعرها
هي ابنه للمغنية الشعبية «أم فيصل», ودخلت للمجال الفني بعام 2009 وذلك بمشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، وبعد خروجها من البرنامج قامت بتقديم أغاني منفرده، ثم قامت بعد ذلك بالمشاركة بتقديم برنامج مسابقات تلفزيوني حمل اسم «فن أكاديمي» عرض على قناة سكوب شاركها بتقديمه خالد بوصخر[3]. إلا إنها اتجهت بعد ذلك للتمثيل، حيث شاركت في مسرحية الأطفال فايتي وسبيدي[4]، ثم توالت أعمالها في التمثيل بعد ذلك سواء عبر شاشة التلفاز أو على المسرح.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى