اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سبب وفاة احمد بن سعد الشعيبي

X

وفاة احمد بن سعد الشعيبي  والذي نعاه الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر صباح اليوم, وتبادل الكثيرون صورة لـ احمد الشعيبي اثناء تواجدة في إحدى المباريات لنادي النصر السعودي وهو يحمل اسم نادي النصر.

توفى احمد بن سعد الشعيبي بدون ان يتم ذكر تفاصيل حول الوفاة وكذلك الأسباب حول سبب موت احمد بن سعد الشعيبي وهو السعودي والذي نعاه الكثيرون في تويترhttps://arabpage.net.


هذا وكان احمد الشعيبي قد عانا من مرض عضال الم به وطلب الكثيرون الدعاء له وان يكون ما اصابة من مرض مكفرات عن ذنوبه وان يلهم جميع محبية الصبر والسلوان.

جنازته

نشر احد اقرباء الشاب احمد بن سعد الشعيبي عبر حسابه على تويتر بموعد الجنازة حيث نشر1.

 

  1. إنتقل إلى رحمة الله تعالى ابن خالي أحمد بن سعد بن ناصر الشعيبي وسيصلى عليه عصر اليوم الاربعاء في مسجد المزروعية وسيدفن في مقبرة أم زرينيق والعزاء في مجلس أسرة الشعيبي نسأل الله العظيم أن يجعل ما أصابه رفعة في منزلته .. إنا لله وإنا إليه راجعون []

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى