اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

تعيين حافظ معياد وإقالة محمد زمام من محافظة البنك المركزي

X

تم إقالة محمد زمام من منصبه محافظاً للبنك المركزي بعد الفشل الكبير في إدارة البنك وكذلك بعد العثور على العديد من الإثباتات فيما يخص التجاوزات ونهب الخزينة المالية للبنك المركزي كما تحدثت بذلك بعض المواقع الإخبارية اليمنية.

الرئيس هادي يصدر قرارا جمهوريا بإقالة محافظ البنك المركزي اليمني محمد زمام ويعيّن بدله حافظ معياد مستشاره ورئيس اللجنة الاقتصادية.

هذا وهناك خصومة كبيرة بين الشخصين, وتم تعيين خافظ معياد خلفاتً لـ زمام وذلك بعد العديد من قضايا الفساد التي تم توجيهها لمحافظ البنك السابق.


وتحسن الريال اليمني امام العملات بشكل طفيف بعد اقالة زمام وتعيين معياد محافظاً للبنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن.

اسعار الصرف في اليمن

الدولار

شراء588

بيع 592

السعودي

شراء 155.30

بيع 156.20

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى