اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة لينا العجاجي المعروفة بإسم هتان

سبب وفاة لينا العجاجي المعروفة بإسم هتان

وفاة الشاعرة لينا العجاجي المعروفة بـ”هتّان” والذي استقبلها المتابعين في مواقع التواصل الإجتماعي تويتر بعد تلقيهم خبر وفاة الشاعرة السعودية الأميرة لينا بنت عبدالله بن إبراهيم العجاجي.

توفت الشاعرة السعودية المعروفة بإسم هتان بدون ذكر الأسباب التي تحدثت عن وفاة الشاعرة هتان, وكان العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر قد نعت الشاعرة لينا العجاجي.

والشاعرة هتّان هي الأميرة لينا بنت عبدالله بن إبراهيم العجاجي، والدة صاحب السمو الملكي الأمير شقران بن المعتز بن سعود بن عبدالعزيز لديها من الأبناء ثلاثة ( شقران – عهد – عذبة). كتبت الشعر في سن مبكرة بإسم هتان واشتهرت به، ثم أفصحت عن اسمها الحقيقي.

سبب وفاة لينا العجاجي المعروفة بإسم هتان
ولها مشاركات شعرية ونثرية في العديد من الصحف والمجلات، وقد تغنى ببعض قصائدها كبار الفنانين مثل طلال مداح – عبدالله الرويشد – عبدالمجيد عبدالله والفنانة نوال والعديد من الفنانين.


هذا وكان الفنان السعودي رابح صقر قد نعى وفاة الشاعرة هتان حيث عبر رابح صقر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في تويتر بحزنه على فقدان الاخت والصديقة له, سائل المولى ان يرحمها وتتغمدها في رحمته.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *