اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

مواصفات سماعات AirPods 2 الجيل الجديد من أبل Apple AirPods

X

نتعرف سوياً حول التعرف على بعض من مواصفات سماعات AirPods 2 الجيل الجديد من شركة أبل في صناعة السماعات والهواتف الذكية.

أطلقت شركة أبل العالمية سماعتها الجديدة وهي سماعة Air Pods في جيلها الجديد وهو الجيل الثاني من السماعات, وعبر موقعنا الصفحة العربية سوف نتطرق إلى بعض من الصفات من صفات السماعة الجديدة.

ومن ميزات سماعات آبل الجديدة هي التمكن من إستدعاء المساعد siri بالأوامر الصوتية وذلك من دون ان يتم لمس الهاتف وفتحه.

كما تتميز السماعات الجديدة بسرعة الشحن وذلك داخل الغطاء الخاص بالسماعة الجديدة, إلى جانب المؤشر الضوئي للسماعة للتعرف على مستوى شحن السماعة, كما أن عمر شحن البطارية اصبح افضل واكثر مما كان بالسابق.


✅ علبة الشحن تدعم الشحن اللاسلكي. ✅ بطارية عمرها أطول بـ 50%. ✅ شريحة H1 للبلوتوث تساعد في إقتران أسرع بمرتين من السابق. ✅ جودة الصوت للمكالمات أفضل. ✅ تشغيل Siri عن طريق الصوت. السعر الرسمي في 🇸🇦: مع علبة الشحن اللاسلكي 829 ﷼. العادية بـ 679 ﷼.

وتتوفر السماعات الجديدة بسعر 199 دولارًا بصحبة غطاء السماعات بالشحن اللاسلكي، بينما بالغطاء التقليدي سعرها هو 159 دولارًا، كما يمكن لمستخدمي الجيل الأول من السماعات أن يشتروا الغطاء القابل للشحن اللاسلكي وحده بسعر 79 دولارًا.

ولاقت السماعة الجديدة إقبال كبير من قبل المشترين في أول إنزال للسماعة عبر الأسواق والمتاجر الإلكترونية والتي كان لها إقبال كبير من قبل الزبائن لا سيما بعد معرفتهم بالمميزات الجديدة للسماعة.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى