اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة أوسكار فمن يكون أوسكار الذي أعلن وليد جنبلاط عن وفاته

وفاة أوسكار فمن يكون أوسكار الذي أعلن وليد جنبلاط عن وفاته

وفاة أوسكار كما أعلنها وليد جنبلاط رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي في لبنان, حيث أعلن عن وفاته في إحدى المستشفيات في لبنان فهل تعرفون من هو أوسكار الذي اعلن المستشفى وكذلك وليد جنبلاط عن وفاته.

عبارات حزينة أعلن وليد جنبلاط عن وفاة أحد الأصدقاء وهو عزيز عليه “اوسكار” حيث كتب بجانب عبارات تدل على حزنه حيث كتب قائلاً “وداعا يا أغلى صديق، وداعا يا أغلى رفيق، وداعا يا حبيبي يا Oscar”.

وكان جنبلاط قد عاش مع صديقة ورفيقة اوسكار سنوات طولا, وتحدث عن العلاقة المتينة التي تربطهما مع بعض لعدة سنوات, وبأن السنوات تمضي بأعمارهم سوياً.

وفاة أوسكار فمن يكون أوسكار الذي أعلن وليد جنبلاط عن وفاته


ونشر تغريدة يعني نفسه بوفاة كلبه المخلص أوسكار والذي يعتبره من اوفى الأصدقاء ومن المقربين له منذ سنوات والتي تربطه به علاقة صداقة متينة.


وعلق فيصل القاسم وهو إعلامي معروف في قناة الجزيرة والمشهور عبر برنامجه الأسبوعي الاتجاه المعاكس على الجزيرة, حيث تحدث بأنه تعرف على الكلب اوسكار في وقت متأخر وكان مبهر به و بصداقته وإخلاصه.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *