اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

وظائف في الجمارك السعودية شاغرة

X

وظائف شاغرة في الجمارك السعودية لكل المواطنين السعوديين حيث أعلنت الجمارك السعودية عبر موقعها الإلكتروني توفر وظائف بمختلف منافذ المملكة بمسمى (مفتش جمركي مؤقت)، التقديم متاح بدءاً من اليوم الأحد بتاريخ 2019/03/24م ولمدة 14 يوماً من تاريخه، وذلك عبر الرابط الموجود في أسفل هذه المقالة.

لمدة إسبوعين الجمارك السعودية تفتح المجال لطلبات التوظيف من خلال موقعها الإلكتروني والتسجيل لكل المواطنين السعوديين المتوفر لهم بعض الشروط التوظيف في الجمارك السعودية.


وظائف في الجمارك السعودية شاغرة 1

  • ومن الشروط الواجب توفرها في المتقدم لطلب الوظيفة في الجمارك بأن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في1).
  • كما أن لا يكون معدله أقل من 3.75 من اصل 5 او مايعادل ذلك.
  • أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية وليس من الجاليات العربية والأجنبية الأخرى.
  • أن يكون المتقدم لا يتجاوز عمره عن 25 سنة.
  • اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية.
  • اجتياز المقابلة الشخصية.
  • اجتياز الفحص الطبي.

هذه كانت الشروط الواجب توفرها للمتقدم للوظيفة, ويمكن الدخول والتسجيل في الوظيفة من خلال الرابط الخاص بتقديم طلب الوظيفة من خلال موقع الجمارك السعودية عبر موقع الإنترنت من خلال الرابط التالي “هنا”.

  1. (لغات وترجمة، حاسب آلي، محاسبة، هندسة، إحصاء، رياضيات اساليب كمية، بحوث العمليات، كيمياء فيزياء، قانون، إدارة إعمال []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى