التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

إنتهى اللقاء الودي اليوم الثلاثاء الذي جمع نيجيريا ومصر في المباراة اليوم بانتهاء المباراة بنتيجة 1:0 لصالح نيجيريا خلال الثمان الثواني الأولى من بداية المباراة والتي كانت هي الثواني الأولى التي قدمت هدف وحيد في اللقاء.

واجه النادي المصري النادي النيجيري في مباراة ودية إستعداداً لمواجهات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019, وكانت المباراة هي المباراة الودية التي تجمع الفريقين للاستعدادات للمواجهات النهائية.

وخلال المباراة تمكن المنتخب النيجيري في تسجيل أسرع هدف وهو الهدف الوحيد في المباراة وذلك الثواني الثمان الأولى من انطلاق صافرة الحكم.

حيث جاء الهدف من تمريرة طويلة تمر من أحمد فتوح يحرزها بول أو ناتشو مهاجم منتخب نيجيريا لهدف فى الثانية 15 فى مرمى محمود جنش.

نتيجة مباراة مصر ونيجيريا في المباراة الودية اليوم


وسخر العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر من الهدف الوحيد والذي اعتبره الكثيرون أنه الهدف الوحيد والأسرع في الماتشات الدولية.

وتفاعل الكثير من الفيديوهات التي انتشرت في هدف مباراة مصر ونيجيريا معلقين على الهدف بالسخرية, بينما آخرون رأوا بأن المنتخب المصري أدى لعب رائع وقوي رغم اصابة وخروج أحد اللاعبين من نادي الزمالك بعد إصابته في المباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *