اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

رابط موقع نظام نور رياض الاطفال 1441

رابط موقع نظام نور رياض الاطفال 1441

نظام نور تسجيل رياض الاطفال 1441 : في الإعلان عن التسجيل في عبر موقع نظام نور الإلكتروني والذي يتيح لجميع أولياء الأمور تسجيل أبنائهم عبر النظام لكل من الموظفين الحكوميين .

كان قد تم تداول أخبار تحدثت عن تأخير تسجيل رياض الأطفال 1441 عبر نظام نور إلى ان يتم الإنتهاء من التجهيزات من خلال النظام, وتم نشر جميع الروضات في المملكة وصل لهم تعميم بتأجيل التسجيل إلى أن يتم إطلاق برنامج التسجيل الإلكتروني في نظام نور وستعلن إدارة الاختبارات والقبول عن التسجيل في حينه.

ونشر الكثيرون حول موعد بداية التسجيل ولم يتم التحديد بعد عن بداية تسجيل رياض الأطفال 1440-1441 في المملكة العربية السعودية, وذلك وفقاً لموقع وزارة التعليم ونظام نور, وكذلك العديد من الحسابات.

آلية التسجيل في نظام

يمكن لأولياء الأمور التسجيل في نظام نور من خلال حساب ولي الأمر، والذي يتيح لأولياء الأمور إمكانية تسجيل أبنائهم الطلاب عبر النظام وذلك وفقا لما يلي:

– يجب على أولياء الأمور التسجيل في نظام نور للتمكن من تسجيل طالب جديد، وذلك عبر أيقونة تسجيل ولي أمر جديد.

– إدخال رقم السجل المدني لولي الأمر والاسم المقترح للدخول إلى البوابة الالكترونية للنظام.

3- بعد إتمام تسجيل ولي الأمر، يتم تسجيل طالب جديد وإدخال بيانات الطالب الأساسية مثل الاسم، وتاريخ الميلاد، والنوع، واسم الروضة الحكومية المطلوب التسجيل فيها.

4- الاطلاع على جداول الروضات الحكومية القريبة ومعرفة قدرة الروضة على استيعاب الطلاب الجدد، مع ضرورة الروضة معتمدة لدى الوزارة وأن تكون مسجل ضمن نظام نور.

نظام نور رياض الاطفال 1441
نظام نور رياض الاطفال 1441

موعد تسجيل نظام نور رياض الأطفال


موعد تسجيل رياض الأطفال إلى الآن لم يردنا شيء عن الموعد وسوف نعلن عن موعد التسجيل في حينه، وبالنسبة لما تم تداوله عن التسجيل في تاريخ ٧/١٩ هذا يخص تدريب إدارات التعليم على نظام نور وليس تسجيل الأطفال .

أعمار التسجيل في #رياض الأطفال للعام 1441/1440هـ :

مستوى 3 من 1435/1/4 الى 1436/1/3

مستوى 2 من 1436/1/4 الى 1437/1/3

مستوى 1 من 1437/1/4 الى 1438/1/3

التسجيل في الروضة عن طريق نظام نور قريبًا

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *