اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
المال والاعمال

اسعار الصرف اليوم في اليمن الريال اليمني يتراجع بشكل كبير امام الدولار والريال السعودي

X

تراجع كبير للعملة المحلية الريال اليمني أمام العملات العربية والأجنبية الأخرى خلال التعاملات اليوم الأربعاء في محلات الصرافة اليمنية ” السوق السوداء”.

واصل الريال اليمني التعافي امام العملات الاخرى لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد اقالة محمد زمام محافظ البنك المركزي اليمني وتعيين حافظ معياد بديلاً عنه, ويأتي ذلك التغيير بعد عدة تجاوزات قالت الأخبار اليمنية عن قيام زمام بها.

ويوضح لنا الجدول الموضح معنا اخر الأسعار اليوم والذي يمكنكم الإطلاع على الأسعار بشكل مفصل وكذلك تحديث مستمر من خلال الرابط التالي “سعر الصرف في اليمن“.

كم سعر الدولار اليوم في اليمن : أسعار الدولار الأمريكي في السوق اليمنية: يحتل الدولار الأمريكي المرتبة الأولى بين العملات الأجنبية في السوق اليمنية لتعاملات العملات .

العملة شراء بيع التاريخ
الريال السعودي 140 145 27 مارس 2019
الدولار الأمريكي 536 545 27 مارس 2019

ونعتذر على عدم وضع لكم اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي ” وذلك لأن مصرف الكريمي يعتمد على الصرف البنكي .

ومن خلال الجدول سوف نوضح لكم جميعاً الأسعار اليوم لأهم العملات العربية والأجنبية في السوق السوداء ليومنا هذا .

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى