اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اسعار تذاكر مباراة النصر والهلال تصل إلى 7 آلاف

اسعار تذاكر مباراة النصر والهلال تصل إلى 7 آلاف

اسعار ديربي النصر والهلال في القمة من الجولة 25 من ديربي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لتصل الأسعار بشكل كبير في السوق السوداء لبيع التذاكر الخاصة بالمباراة الذهبية.

وصلت أسعار تذاكر مباراة النصر والهلال التي سوف تقام يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019 في مباريات قمة الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019.

حيث صعدت الأسعار للموحدة من 40ريالاً لـ 160ريالاً بحسب رصد قامت به”سبق” في عددٍ من المواقع مع خدمة التوصيل وسط تذمر بين الجماهير وخصوصًا الهلالية منها والتي خصص لها 14 ألف تذكرة فقط من إجمالي التذاكر.


اسعار تذاكر مباراة النصر ضد الهلال تصل إلى 7 آلاف

هذا وتواجه الفريقان في مباراة قوية بين الفريقين في محاولة خطف الفوز في لقاء الجمعة, وكانت هناك تحذيرات لنادي النصر من مغبة الغرور بالفوز في اللقاء, حيث تحدث ماجد عبدالله وهو لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر سابقاً, بأن الهلال قادر على الفوز على النصر ولذلك قدم نصيحة إلى النادي الذي كان يلعب فيه بأن عليكم التعامل بشكل جدي في مباراتهم القادمة مع الهلال.

وتنطلق مباراة النصر والهلال، مساء الجمعة المقبل، في تمام الساعة الـ 19:40 بتوقيت القاهرة، الـ20:40 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي KSASPORTS ودوري بلس.

كما تقام مباراة اليوم والتي تجمع الرائد والأهلي في الجوهرة المشعة في منافسات الجولة الخامسة والعشرين, وتتجه الأنظار إلى تمكن المنتخب الأهلي من الفوز على نادي الرائد وذلك وفقاً للإحصائيات والنقاط والفوز في المواجهات الماضية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *