اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة طلاق سمية الخشاب وتغريدة عبر حسابها على تويتر

X

اعلن صباح اليوم الفنان احمد سعد عن انفصالة عن الفنانة سمية الخشاب بعد اقل من عامين على زواجهما, وكان الفنان احمد سعد قد اعلن من خلال صفحته على الفيس بوك بـ طلاقه من الفنانة سمية الخشاب.

تفاعل الكثيرون من رواد المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا من خبر طلاق سمية الخشاب من احمد سعد صباح اليوم الأربعاء, وإنهالت العديد من التغريدات وكذلك التعليقات حول الطريقة التي أتت من الفنان احمد سعد بنشر الخبر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

هذا وكان الفنان احمد سعد قد تحدث بإنفصالة بشكل رسمي من الفنانة سمية الخشاب متمنياً لها السعادة, وكذلك تحدث بأنه سوف يكون حياة سعيدة من إبنه وبنته الذان يعتبرهما بأنهما اغلى شيء له في الحياة.

من طرف الفنانة سمية الخشاب لم تتكلم وتنشر أي اخبار تتحدث عن انفاصلها من الفنان احمد, ونتشرت صورة مفبركة وغير صحيحة لردها في تغريدة لها عبر حسابها في تويتر.

حقيقة طلاق سمية الخشاب وتغريدة عبر حسابها على تويتر
تغريدة مفبركة بالفتوشوب

وخلال البحث لم نجد اي رد للفنانة سمية الخشاب وحاولت ان تلتزم الصمت في الفترة الأولى من إنتشار الخبر وتسارع العديد من الصحف والمواقع والفنوات في نشر الخبر.

هذا وكان كل من الفنان احمد والفنانة سمية قد عقدا قرانهما في سنة 2017, وظهرت بعض الخلافات البسيطة بينهما بسبب العمل وبعض المشاكل الزوجية والتي ادت في النهاية إلى الإنفصال.

كما تحدثت سمية الخشاب في حوار سابق مع إحدى الصحف المصرية بأن زواجها قد عطلها عن بعض من الأعمال الخاصة بها والتي رأت بأنها لم تستطع ان توفق بين الحياة الزوجية والعملية.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى