اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعة

تنحيف الجسم بطرق طبيعية

X

تنحيف الجسم بطرق طبيعية السمنة  أصبحت السمنة الشبح الذي يطارد العديد من الأفراد في مجتمعنا، حيث أصبح يعاني العديد من الأفراد في مختلف الأعمار من شباب وأطفال وكبار سن من السمنة المفرطة، وذلك نظرا للعديد من الأسباب أهمها عدم الوعي الكامل والثقافة الكاملة في المجتمع بأضرار السمنة المفرطة على صحتنا وصحة كافة الأفراد، وعدم الوعي الكامل بالأكل الجيد والبعد عن سوء التغذية واكل الحلويات والاكل الجاهز وكل هذة الأشياء وأكثر تؤدي إلى السمنة المفرطة.

وهذه السمنة تؤدى إلى العديد من الأمراض الخطيرة كامراض  القلب والأوعية الدموية وأمراض المفاصل والعظام والروماتويد، بالإضافة إلى الإرهاق البدني وعدم القدرة على العمل بشكل جيد، كل هذة الأمراض وأكثر يكون عرضها لها بشكل كبير جدا مرض السمنة المفرطة، لذلك يجب علينا تجنب كل الأسباب التي تؤدي بنا إلي السمنة والحفاظ على شكل جسمنا لضمان الصحة والعافية وفي هذا المثال، سوف نقدم لكم في هذا المقال تنحيف الجسم بطرق طبيعية العديد من الطرق والوصفات الطبيعية بمكونات طبيعية موجودة في منازلنا أو عند العطار وبأقل تكاليف دون أي عناء.

 تنحيف الجسم بطرق طبيعية

طريقة التنحيف  بواسطة زيت الزيتون والزنجبيل

  • تعتبر هذة الوصفة من الوصفات السريعة جدا والفعالة في تنحيف وشد الجسم، وذلك بقدرتها الهائلة والكبيرة على حرق الدهون واذابتها في أي مكان في الجسم بسرعة وبامان تماما وبأقل تكلفة أيضا، حيث تعمل هذه على تنحيف الجسم في وقت قياسي جدا وسريع ويتم تحضير هذه الوصفة عن طريق اولا مكونات الوصفة، كوب من زيت الزيتون واثنين كوب من الزنجبيل المجروش.

طريقة تحضير الوصفة

  • في إناء على نار متوسطة نضع كوب من زيت الزيتون الصافي ونتركه  على النار حتى يتم الغليان، ثم بعد ذلك نقوم بإضافة اتنين كوب من الزنجبيل المجروش إلى زيت الزيتون مع استمرار التقليب، حتى يمتزج الخليط معا ثم يترك حتي يبرد تمام وبعد ذلك نقوم بوضعها داخل إناء نظيف تمام واستعملها  علي المنطقة المراد تنحيفها بحركات دائرية ثلاث مرات في اليوم ووضع كمية مناسبة من هذا الخليط في كل مرة، نقوم باستخدامه كما يفضل أيضا ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة لتحقيق أفضل استفادة من الوصفة في اسرع وقت ممكن فقط جربها عزيزي العميل ولن تندم .

وصفة مشروب بذور الكمون وعصير الليمون

  • تتميز هذة الوصفة علي قدرتها الفائقة والسريعة علي تنحيف كافه مناطق الجسم وليس مناطق معينة ولكنها تركز على كافة الجسم، وتعمل هذه الوصفة على  تنحيف وتنسيق الجسم وشد الترهلات طرق تحضير وصفة بذور الكمون وعصير الليمون، اولا مكونات الوصفة واحد كوب من الماء ملعقة كبيرة من الكمون وليمونه مقطعه بقشرها إلى نصفين.

طريقة تحضير الوصفة

  • عن طريق في إناء على نار متوسطة نضع كوب من الماء الى ان يتم الغليان ومن بعد ذلك، نقوم بإضافة ملعقة كبيرة من زيت الكمون ثم ترفع من على النار وتترك حتى تبرد ومن بعد ذلك، نقوم بإضافة ليمونه مقسمة بقشورها ثم نقوم بتغطيته لمدة ثماني ساعات علي الاقل ومن بعد ذلك، نقوم بتناول كوب واحد من هذا المشروب على الريق والمداومة  الى ان تحصل على النتيجة التي يريدها، انصحك عزيزي العميل استخدام هذه الوصفة في حالة إذا كنت تعاني من السمنة المفرطة.

 وصفة الزبادي والشاي الأخضر

  • تعتبر هذه الوصفة من الوصفات الطبيعية وذات المكونات البسيطة الموجودة في منازلنا والتي تتميز بنتيجة هائلة تمام وأمانة على صحة الأفراد وسريعة في إصابة الدهون، وخصوصا دهون البطن التي يصعب التخلص منها طريقه تحضير وصفة الشاي الأخضر والزبادي،  اولا مكونات الوصفة تتكون الوصفة من اثنين كوب من الماء ثلاث معالق من الشاي الأخضر ملعقة من القرفة ملعقة من الكاري وملعقة من العسل وكوب من الزبادي.

طريقة وصفة الزبادي والشاي الأخضر 

  • في إناء على نار متوسطة، نقوم بوضع كوبين من الماء في الإناء على النار حتى يتم الغليان، ثم نقوم بإضافة ملعقة من القرفة وثلاث معالق من الشاي الأخضر، ثم نقوم بإضافة ملعقة من الكاري ويرفع من علي النار ويترك حتى يبرد ثم نقوم بوضع كوبين من  الزبادي مع استمرار التقليب حتى يمتزج الخليط، ويتم تناولة يوميا كبديل لوجبة العشاء ولا يجب تناول أي طعام بعدها فقط تناول الماء الكثير.

وصفة الزنجبيل والكاري لتنحيف الجسم

  •  تتميز هذه القدرة الهائلة على تنظيف الجسم في وقت قياسي وأسرع وقت ممكن وايضا بمكونات طبيعية وأمانه تمام وليس لها أي أضرار على صحة الأفراد، ومتوفره في منازلنا طريقة تحضير وصفة الزنجبيل والكاري، اولا مكونات الوصفة ثلاث معالق من الزنجبيل ملعقة من القرفة ملعقة من الكاري، وايضا اثنين كوب من الماء وكوب من الحليب إناء للخلط.

طريقة تحضير الوصفة

  • في إناء على نار متوسطة نقوم بوضع كوبين من الماء حتى يتم الغليان ثم بعد ذلك نقوم بإضافة  3 معالق من الزنجبيل ملعقة من القرفة وملعقة من الكاري، حتى يتم الغليان ثم يضاف الحليب ويتم الخلط متي يتجانس كافة المكونات، ثم يتم تناوله يوميا قبل النوم مباشرة ولا ينصح بتناول هذا المشروب في حالة مرض القلب والكلى والحوامل.

وصفة ماء الورد وخل التفاح

  • وصفة طبيعية لتنحيف وتنسيق الجسم بأقل المكونات، كما تتميز هذة الوصفة بسرعة هائلة علي تنحيف  ورشاقة الجسم في وقت قياسي وتطرق سريعة جدا، كما تتكون هذه الوصفة وصفة ماء الورد وخل التفاح من ثلاث معالق من الزنجبيل الطازج ملعقة من خل التفاح وملعقة من ماء الورد وكوب من الماء واناء  للخلط.

طريقة تحضير وصفة ماء الورد وخل التفاح 

  • في إناء على نار متوسطة يتم وضع كوب من الماء حتى يتم الغليان، ثم نقوم بإضافة ثلاث معالق من الزنجبيل الطازج ثم إضافة ملعقة من ماء الورد حتى يتم الغليان وإضافة ملعقة من خل التفاح ويرفع هذا الخليط من على النار، وتستمر في التقليب حتى يتجانس الخليط بكافة مكوناتهثم،
  • نقوم بوضع الخليط داخل عليه نظيفه تمام ويمكن وضعها في الثلاجة لمدة من الوقت واستخدامه عند الحاجة، حيث نقوم بوضع كمية مناسبة من الخليط علي المكان المراد تنحيفه ويتم التحريك بشكل دائري وتستخدم هذه الوصفة ثلاث مرات يوميا، حتى نحصل على  النتيجة المطلوبة.

وصفة الماء بالزنجبيل

  •  تعد هذه الوصفة من الوصفات الطبيعية التي لها قدرة كبيرة جدا على اذابة  الدهون وتنحيف ورشاقة الجسم في وقت قياسي جدا، وأسرع طريقة، وحيث يعرف الزنجبيل بقدرة علي التحية الكبيرة جدا، حيث يتم استخدامه في جميع وصفات الرشاقة والتنمية الموجودة في الأسواق، مكونات وصفة الزنجبيل والماء  وعاء فويل للخلط كوب واحد من الماء كوب واحد أيضا من الزنجبيل المبشور وليمونة.

طريقة تحضير وصفة الزنجبيل والماء

  • يتم تحضير وصفة الزنجبيل والماء عن طريقة في إناء غيض في إناء، يتم اضافة كوب من الماء ومحمود الزنجبيل حتى يتم العيان ثم ترفع من علي النار ويتم إضافة ليمونه مقطعه .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى