اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

منصور البلوي رئيس الإتحاد السابق

X

احتفل لاعبي ومحبي نادي الإتحادي بحفاوة بـ منصور البلوي وهو رئيس نادي الإتحاد السابق وذلك خلال مباراة اليوم في مباراة الاتحاد والفيصلي والذي إنتهت المباراة بنتيجة سيئة للإتحاد.

ويمثل منصور بن حمدان بن حامد البلوي رمزا اتحاديا اداريا كبيرا سطر إسمه بأحرف من الذهب الخالص بفضل الانتصارات التاريخية لفريق الكرة.

ونستعرض في السطور التالية حكاية منصور البلوي الرياضية..

السيرة الذاتية

ولد منصور بن حمدان البلوي في جدة عام 1385 هجرية وبدأ العمل في الاتحاد عضوا في مجلس الإدارة في مجلس عدنان جمجوم ، ومشرفا علي الكرة ثم تولي رئاسة النادي لعدة سنوات تخطت الـ 8 سنوات ، ودعم النادي بأكثر من 500 مليار ريال لحل كافة مشكلاته المالية في خطوة صنعت جانبا كبيرا من حب الجماهير له بوصفه من أعطي دون انتظار مقابل للنادي العميد وصاحب الشعبية الجارفة في جدة.

منصور البلوي رئيس الإتحاد السابق
منصور البلوي

النجاحات الرياضية

وخلال ترأس منصور البلوي للاتحاد حقق الكثير من الإنجازات التي لا تنسي تصدرها علي الإطلاق وصول نادي الاتحاد إلي قائمة أفضل 100 نادي في العالم ، بخلاف الفوز بدوري ابطال اسيا 2005 والتأهل للعب في بطولة كأس العالم للأندية وبلوغ المربع الذهبي ، وأصبح أول رئيس نادي يحقق لقب دوري أبطال آسيا مرتين متتاليين ، واحراز لقب بطل دوري أبطال العرب بخلاف الحصول على لقب كأس آسيا لكرة السلة والتأهل لمونديال الأندية ليحقق تاريخا كبيرا.

 

اهداف مباراة الفيصلي والاتحاد

خلال مباراة اليوم من مباراة الاتحاد ضد الفيصلي إنتهت المباراة بنتيجة سيئة للنادي الإتحادي والذي خرج من مباراة اليوم في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بنتيجة 3:2 لصالح الفيصلي.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى