اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

فيديو سبب سقوط عبدالله الرويشد على المسرح في الكويت

X

تعثر وسقوط الفنان عبدالله رويشد على مسرح مركز جابر الأحمد الثقافي في الكويت, وبعد تعثر وسقوط عبدالله الرويشد تم نقله إلى المستشفى الأميري لتلقي العلاج هناك.

تلقى الفنان عبدالله الرويشد العلاج بسبب سقوطة على المسرح في الكويت, وكان الفنان الرويشد قد سقط اثناء تواجدة في المسرح مع فرقته الغنائية وبعد تحيته لجمهورة في الكويت, تعثر بخشبة المسرح مما ادى إلى إلغاء الحفلة.

وتم نقل الفنان بعد سقوطه إلى المستشفى الأميري لتلقي العلاج بعد إصابته في كتفه بسبب قوة السقطة على أرضية المسرح, وقال مركز الشيخ جابر الثقافي تعليقا على الحادث “نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية.. سلامات يا بو خالد”.


وتمنى العديد من الفنانين السلامة للفنان الرويشد بعد انتشار مقطع السقوط عبر المواقع الإخبارية وكذلك عبر صفحات التواصل الإجتماعية تويتر وفيس بوك.

حيث قال الفنان نبيل شعيل معلقاً على الحادثة “خطاك السو وما تشوف شر يا بو خالد سلامتك “.

كما تحدثت الفنانة أصالة نصري على إصابة الرويشد بسبب الوقعة “مليون ألف سلامه للغالي الحبيب الأستاذ عبد الله رويشد …ياربّ يطمنّا عنّك “.

فجر السعيد نشرت تغريدة وقالت “سلامات الفنان الكبير #عبدالله_الرويشد وخطاك السو يا #ملك طيحت طيحت كل قلوبنا معاك”.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى