مميزات وعيوب برج الدلو 2021

✍️ : لغة الموقع الافتراضية - تاريخ التحديث: 19 سبتمبر 2020

مميزات وعيوب برج الدلو يعتبر برج الدلو هو البرج الحادي عشر من حيث ترتيب الأبراج كلها يبدأ البرج من يوم 20 يناير الى 20 فبراير ومكانه فى كوكبي زحل و أورانوس، فإن اللون المفضل لمواليد برج الدلو هو اللون الأزرق، فهو من ضمن الأبراج الهوائية فهو من ضمن الأبراج المتقلبة المزاج على حسب الموقف، فهم يتمتعون بعدة صفات و مميزات تجعلهم مختلفين عن باقى الأبراج.

ما هى مميزات برج الدلو 

 مميزات وعيوب برج الدلو إن مواليد برج الدول يتمتعون بعدة صفات منها :

اولا مميزات وعيوب برج الدلو الاستقلال فإن مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات التى تتمتع بالاستقلالية فى حياتهم فلا يوجد أحد ان يتدخل او يتحكم فى تصرفاتهم، فلا يستطيع أحد أن يفرض رأيه على مواليد برج الدلو نهائيا، فإنهم يتخذون القرارات دون أخذ رأى أحد.

ثانيا عملي فإن مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات العملية التى يمكن ان تقابلهم فى حياتك فان عقليتهم تفكر دائما بطريقة تجارية، وكيفية الاستثمار حتى الوقت يفكرون دائما فى كيفية استغلال الوقت بطريقة صحيحة دون إهداره، فهم من أكثر الشخصيات التي بمقدرتها أن تدير الأعمال التجارية على أحسن شىء فدائما لديهم الأفكار الجديدة والجيدة فى أخذ القرارات، والبحث عن نظريات جديدة لخوض المجال التجارى على أوسع نطاق.

ثالثا التفاعل مع الآخرين فإن مواليد برج الدلو من أكثر الأبراج التى تتمتع فى براعة الكلام مع الاشخاص وكيفيه ادارة محادثة كاملة بطلاقة، فعندهم الجرأة والشجاعة فى التكييف مع أى ظروف والكلام مع كل الفئات بلغتهم الخاصة.

رابعا الصداقة الجيدة فإن مواليد برج الدلو من أهم الأبراج التى تكون صداقات جيدة بمعنى أصح بانهم كما يقال عليهم صاحب صاحبه، فهم قادرون على رفع المعنوية لأصدقائهم ونشر الطاقة الايجابية على الجميع فلا ينتظرون رد الجميل من اصدقائهم مهما فعلوا إليهم.

خامسا محب للعمل فإن مواليد برج الدلو يميلون الى الأعمال الحرة التى لا تقيدهم ولا تجعلهم يمرون تحت ضغط، فهم من محبى المجالات التى تعمل فى البحث والاكتشافات فإن من أهم المهن التى تليق مع مواليد برج الدلو هم برمجيات الحاسب الآلي وكيفية تأسيس المواقع الألكترونية، كما يميل الى تصليح كافة الأجهزة الكهربائية لانها تحتاج الى تفكير.

سادسا الرسم فإن مواليد برج الدلو يعشقون الرسم والالوان لأنهم من أكثر الأبراج التى تميل إلى الخيال والأحلام بدرجة كبيرة، فإنهم يميلون الى الابتكار والتجديد من الاشياء القديمه ويجعلونها اكثر اشراقا، فهم بارعون فى اعادة تدوير الاشياء واستغلالها فى أشياء مفيدة ومبتكرة.

ما هى عيوب برج الدلو 

  • السعى وراء احساسه فقط فإن مواليد برج الدلو هم أكثر الأبراج الذين يسعون وراء احساسهم فقط فدائما مزاجهم متقلب فان المحرك الأساسي لحياتهم هو مزاجهم، فهذا ما يجعلهم متقلبين المزاج دائما ويبدأ الناس من حولهم تستغرب التعامل معهم ولا يقدرون على التعامل معهم فى كل الأوقات، فأن مواليد برج الدلو يحبون ان يجدون الأشخاص من حولهم بطريقتهم الخاصة وغالبا لا يجيدون نفس المعاملة.
  • لا يلجأون الى الارتباط فإن مواليد برج الدلو غالبا ما يخافون من فكرة الارتباط بشكل عام لأنهم لا يريدون التخلى عن حريتهم ابدا، لانهم لا يسمحون لاي حد ان تقتحم قلوبهم فى اى وقت فإنهم يعتبرون ان الحب هو مقيد للحرية، وان مبدئهم فى الحياة هى الحرية والتمتع بها كما هى دون تقيد او اقتحام خصوصية الغير.
  • عنيد إن من أكثر العيوب التي يتصف بها برج الدلو هو العناد ولكنه ليس عنيد للدرجة مثل برج الثور فهم لا يقدرون أن يغيروا رأيهم ويتمسكون بها، حتى لو كان خطأ ويبدئون فى العناد لاعتقادهم أن رأيهم هو الأصح دائما، ولا يوجد رأى آخر بعد رأيهم ويعتبرون أن الأشخاص الذين يكونون حوله أٌقل تفكيرا منه.
  • العزلة يفضل مواليد برج الدلو بالانعزال فى الكثير من الأوقات ويميلون الى الهدوء رغم انهم يمتلكون الكثير من الاصدقاء، فهو يبعد عن التجمعات والنشاطات التى تحتاج الى تجمعات كبيرة.
  • التعصب من ضمن الصفات الأكثر عيوبا فى مواليد برج الدلو عدم وجود حل وسط فى التعامل فهو الحياة عدنه أبيض او أسود لا يعرف اللون الرمادى فى التعامل مع الاخرين، فانهم متعصبون دائما فى قراراتهم لا يعرفون حل وسط ابدا.

ما هى مميزات إمرأة برج الدلو 

  • إن امرأة برج الدلو تتميز بأنها امرأة محيرة أثناء التعامل معها لأنها لا تقدر ان تصفها بالإيجابية أو السلبية من أول تعامل، فهى امرأة متساوية فى تعاملها تجمع ما بين الخير والشر والصح والخطأ فى جميع التعاملات، فهى لا يمكن السيطرة عليها أبدا فهى تصبح بالمبالغة فى التعامل مع الآخرين سواء اصدقائها او الشريك.
  • فإنها تتصف بتضخم مشاعرها فى كيفية التعبير عنها فهى تحب لدرجة العشق وتتعلق بالشريك الى درجة كبيرة، لا يمكن الاستغناء عنه ابدا وعندما تنزعج من أحد تكره الى درجة كبيرة، فهى قادرة على الحب والكره بنفس المقدار على حسب تعامل الشخص معها

ما هى مميزات إمرأة برج الدلو 

  • فإن امرأة برج الدلو تتصف بالطيبة والحنيه والاحتواء فيمكن الاعتماد عليها للخروج من الطاقة السلبية وتحويلها الى طاقة ايجابية، فهى تتمتع بذكاء كبير فى التفكير فى الكثير من الأمور فى نفس الوقت، فهى قادرة على ادارة العالم كله فى نفس الوقت دون أن تقوم ببذل مجهود زائد عن العادى.
  • فهى قادرة على التعامل مع كل الفئات وكل الأشخاص على حسب عقولهم وتفكيرهم وتقدر على كل ما تتعامل معه يقع فى حبها من طريقتها فى التعامل وهدوئها، فإن جمالها ليس هو اعتمادها الأول فى التعامل مع الآخرين، فهى تستخدم ذكائها لاثبات أنوثتها بين الجميع فهى تلفت الانظار حولها بطريقة غير مباشرة لاعتمادها شخصيتها.
  • فهى تهتم كثيرا بشكلها العام وتطلع كثيرا على الموضة وتحب ان تتابعها وتلبس ما يليق عليها حتى لو لا يمشى على الموضه، لأنها عاشقة للحياة والالوان التى تدل على التفاؤل لها طريقتها الخاصة فى اللبس لا تحب ان تقلد احد، فلديها أسلوبها الخاص وطريقتها الخاصة فى أبراز جمالها وشياكتها، فهى مدللة بين أصدقائها بسبب اجتماعاتها وقدرتها على التعامل مع الكل فى آن واحد.

ما هى عيوب امرأة برج الدلو 

  • فان عيوب امرأة برج الدلو لا تظهر مع الكل فهى تظهر مع الأشخاص الذين يستحقون التعامل بالوجه الآخر، فهى قادرة على معرفة الكذب والحوارات التى تدور من حولها فهي قادرة على اصطياد الأخطاء للاخرين طالما هو الذين بدأوا بالخطأ.
  • فهي إن كرهت الشخص الذي أمامها لا تعرف ان تتعامل معه كما كانت من قبل، فهى لا ترى غير كل شىء خطأ وتبدأ فى التعامل معه من هذا المنطلق، ينقلب حالتهم النفسية ولا يعرفون كيفية التعامل مرة اخرى
  • فهى تستخدم عقلها فى كل شىء ولا تقدر ان تأخذ أي قرار دون التفكير فيه كثيرا والبحث فى كل الامور جيدا قبل ابدأ رأيها.

 

23 مشاهدة