اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي ندى الكامل

حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي ندى الكامل

ندى الكامل تحذف حسابها من الإنستقرام وذلك بعد قيام الفنان المصري أحمد الفيشاوي من حذفها من متابعين صفحته على الانستقرام مما ادى الى العديد إلى التساؤلات والتكهنات حول انفصالهما من بعض.

بعد قيام الفنان أحمد الفيشاوي من إزالة حساب ندى الكامل من قائمة متابعينه على حسابه على الإنستقرام, وقيام الأخرى بحذف حسابها, ظهرت العديد من الأخبار حول انفصال ندى الكامل من احمد الفيشاوي.

كما كانت هناك صفحة على الفيس بوك تحمل اسم ندى الكامل نشرت منشور بإعلان ندى الكامل عن انفصالها عن أحمد الفيشاوي, ومما يعزز أنباء انفصالهما، ما أقدم عليه الفيشاوي، إذ قام بحذف آخر منشور له عبر ”إنستغرام“، والذي أشاد فيه بدعم زوجته له ووقوفها بجانبه.

حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي ندى الكامل
ندى الكامل واحمد الفيشاوي

وانتشر الخبر بشكل كبير في صفحات التواصل الإجتماعية وكذلك بعض المواقع الفنية و الإخبارية خلال الساعات الأولى تحت عنوان حقيقة طلاق ندى الكامل وكذلك خبر طلاق أحمد الفيشاوي.

هذا ولم يتم الحديث بشكل رسمي من خلال الحساب الرسمي للفنان أحمد الفيشاوي وكذلك الصفحة الخاصة بـ ندى الكامل على الفيس بوك لم يتم التأكد من صحتها.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *