اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور امل العوضي في عيد ميلادها 2019

صور امل العوضي في عيد ميلادها 2019

صور أمل العوضي الإعلامية الكويتية تحتفل بميلادها الثلاثون في حضور من الإعلاميين والإعلاميات في ليلة فرائحية بالإحتفالية بمرور 30 عام على عمر الإعلامية أمل العوضي.

نشرت الإعلامية عبر حسابها على الإنستقرام بعض الصور من الحفلة الخاصة بعيد ميلادها 30 بإطلالة متعددة تم تصويرها في جلسة تصوير خاصة بهذه المناسبة, ولاقت صور امل العوضي العديد من الإقبال من خلال صفحات الإنستقرام وكذلك من خلال المواقع الفنية وصفحات السوشيال ميديا.

وأوضحت الإعلامية أمل بأنها تمر في مرحلة جديده من حياتها الإعلامية حياتها العملية والحياة الخاصة بها, وقالت بأنها مرتبكة ولكنها سعيدة بما قدمت خلال السنوات التي مضت وهي مؤمنة وواثقة بأن هناك العديد من الإنجازات التي سوف تحققه خلال السنوات القادمة.

هذا وقد بدأت العمل في المجال الإعلامي وهي بسن صغيرة، حيث شاركت لفترة بتقديم برنامج «تلفزيون الأطفال» والذي يقدم على تلفزيون الكويت، واختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني «عينك عالوطن» على تلفزيون الكويت أيضًا مع المذيع بركات الوقيان.

صور امل العوضي

هذه كانت بعض من الصور من صور الاعلامية امل العوضي خلال حفل عيد ميلادها الثلاثون بإطلالات جديدة ورائعة وتخطف الأنظار.

يشار إلى أن أمل العوضي كانت قد أطلت قبل عدة أسابيع في احد البرامج التلفزيونية ، ونفت تهمة تقليدها للفنانة هيفاء وهبي، كما أشارت إلى انها خضعت لعملية تجميل واحدة في الأنف والباقي كله حقن بوتوكس وفيلر، ونصحت الفتيات بالإبتعاد عن التجميل، وشددت على أن الجمال الطبيعي أفضل، ووجهت رسالة إلى جميع معجباتها بعدم تقليد أي امرأة أخرى، بل يجب على كل فتاة أن تكون نفسها وأن تقتدي بجمالها فقط بعيداً عن التشبه بالنجمات.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *