اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الأرصاد الجوية اليوم : حالة الطقس في السعودية أمطار على العديد من المناطق في المملكة

الأرصاد الجوية اليوم : حالة الطقس في السعودية أمطار على العديد من المناطق في المملكة

الأرصاد الجوية اليوم : حالة الطقس في السعودية أمطار على العديد من المناطق في المملكة حيث توقعت الارصاد الجوية اليوم في المملكة بأن حالة الطقس سوف تكون هناك زخات أمطار على بعض المناطق في المملكة العربية السعودية ليومنا هذا الأحد.

هذا وقد توقعت الهيئة العامة في السعودية للأرصاد  بأن هناك فرصة لهطول أمطار رعدية على كل من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية وحائل والقصيم وبعض من المنطقة الشرقية والرياض.

و أورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 20- 42 كم / ساعة و تكون غربية إلى جنوبية غربية بسرعة من 15- 40 كم / ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، و حالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة من 15- 40 كم / ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، و حالة البحر متوسط الموج.

كما توقعت الهيئة فرصة هطول أمطار على مكة والرياض, ونتمنى ان يعم الله على جميع البلاد بالخير والبركة وأن تكون امطار خير وبركة للأرض والبلاد والعباد.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *