اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة زواج هيفاء وهبي وماذا صرحت

حقيقة زواج هيفاء وهبي وماذا صرحت

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تحسم الجدل حول صحة زواجها من محمد وزيري مدير أعمالها الخاص, ونشرت في تغريدة خاصة بها وثبتها عبر حسابها على تويتر لكي يتم التوقف عن حديث زواجها بعد ذلك.

إنتشرت في أوقات سابقة العديد من الأخبار حول زواج سري بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وبين مدير أعمالها محمد وزيري, وتم الحديث بشكل موسع من خلال صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الفنية والإخبارية حول زواج هيفاء وهبي والتي تم نفيه.

وقالت هيفاء وهبي من خلال تغريدة لها بأن الزواج هي حالة سعيدة لكل بنت او امرأة, ولكنها تحدثت أنها تحترم رأي جمهوريها وكذلك التساؤلات من خلال محبيها ومتابعيها على حقيقة زواجها.


وقالت في التغريدة للجميع ولمن يسأل ويتعمد الأذية بالقول “اني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد ؟ اطلب من مروٌجي هذا الخبر أن يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين !!!”.

هذا وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم نشر الشائعات حول ارتباطها وكانت اخبار سابقة قد تم نشرها بارتباطها والتي تم نفيه سابقاً وتعود الشائعات والأخبار مرة أخرى ليتم الحديث بشكل خاص من قبلها بالنفي القاطع.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *