سبب طلاق ندى الكامل من الفنان أحمد الفيشاوي من خلال حسابها على الفيس بوك

كتابة: lamar - تاريخ الكتابة : 31 مارس 2019 3:42 م -

هكذا تفاعل الكثيرون من طلاق ندى الكامل من الفنان المصري أحمد الفيشاوي في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد الإعلان عن انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته من خلال بعض المعطيات التي أوصلت العديد إلى التعرف على إنفصال الثنائيات المثيرين للجدل.

أعلنت ندى الكامل من خلال صفحة على الفيس بوك تحمل اسمها Nada Alkamel تحدثت عن إنفصالها حيث قالت في منشور لها “أصبر على ما يقولون واهجرهم هجرا جميلا”, وهنا تعني بالهجر الطلاق والانفصال.

كما تحدثت من خلال المنشور حول الحديث عن الطلاق وتأكيد الإنفصال بالقول في نفس المنشور الخاص بها على الحساب الذي يحمل إسمها على الفيس بوك “”لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده بعد تفكير عميق قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأصيب الأمر بيد الله، وأعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي”.

هذا ويأتي هذا المنشور بعد أن قامت بحذف حسابها من الإنستقرام بعد ان قام الفنان الفيشاوي بإزالتها وحذف صورة لها من حسابه الشخصي على الإنستقرام.

سبب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

سبب طلاق ندى الكامل من الفنان أحمد الفيشاوي من خلال حسابها على الفيس بوك
الفيشاوي وندى الكامل

أما حول الأسباب التي أدت إلى انفصالهما لم يتم الحديث من قبل الطرفين حول أسباب الطلاق, إلا ان ندى الكامل أوضحت للجميع بعدم الخوض في السؤال والحديث عن سبب الانفصال حيث قالت بان السبب محزن للغاية طالبة من الجميع احترام الخصوصية وكذلك احترام مشاعرها.

هذا وانتشر خبر الانفصال بشكل كبير من خلال صفحات التواصل الإجتماعي وكذلك من خلال المواقع الإلكترونية المهتمة بالأخبار الفنية والإخبارية العامة صباح اليوم.

ولم يتم الحديث بشكل رسمي من خلال الفنان احمد الفيشاوي من خلال حسابه الرسمي وكذلك من خلال المقربين من نى الكامل حول حقيقة الطلاق والأسباب التي أدت إلى الطلاق.

هذا وكان الإسبوع حاملاً بالأخبار من اخبار الإنفصال, ففي وقت سابق تم الإعلان يوم الأربعاء الماضي بخبر طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد.

وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل حول الأخبار خلال الساعات القادمة من خلال موقعنا الصفحة العربية في المتابعة المستمرة لأخر الأخبار الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *