اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نادين نجيم تتحدث عن اعتزالها للفن نادين_نجيم

نادين نجيم تتحدث عن اعتزالها للفن نادين_نجيم

تفاعل الكثيرون حول تصريح ملكة جمال لبنان 2004 نادين نجيم وهي ممثلة لبنانية تحمل الجنسية التونسية, وذلك من خلال الحلقة الاخيرة من برنامج حمد شو والذي تحدثت عن موعد إعتزالها الفن والتمثيل بشكل نهائي.

أوضحت الفنانة نادين نسيب نجيم من خلال برنامج حمد شو بأنها تبلغ من  العمر حالياً 34 عام, وسوف تترك التمثيل بشكل نهائي وذلك بعد مايقارب 10 سنوات من الأن وهذا قرار تم اتخاذه بقناعة ورغبة منها.

هذا وتحدثت عن سبب اعتزالها الفن بعد ذلك الوقت حيث قالت ستعتزل التمثيل لكي تتفرّغ لعائلتها وولديها وتسافر معهم الى بلدان أخرى، وحينها سيكونان في عمر المراهقة وعليها ان تكون قريبة منهما في تلك المرحلة من حياتهما.

هذا وكانت نادين نجيم قد حصلت على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2004, وتمكنت من الدخول في التمثيل وبرز اسمها من خلال الأعمال الخاصة بها التي قامت بالتمثيل.

نادين نجيم تتحدث عن اعتزالها للفن نادين_نجيم
نادين نجيم

ولدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في العاصمة بيروت بتاريخ 7 فبراير/شباط عام 1984. والدها هو نسيب نجيم المنحدر من منطقة البقاع اللبنانية، وتحديدًا من بلدة دوريس، أما والدتها سميرة فهي من تونس.

  • فازت نادين نجيم بلقب صاحبة أجمل وجه في العالم خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2004.
  • حازت جائزة الموريكس دور لأفضل ممثلة لبنانية خلال عامي 2015 و2017.
  • فازت بلقب أفضل ممثلة لبنانية لعامي 2014 و2015 وفقًا لاستطلاعات الرأي التي أجرتها مجلة سيدتي.
  • قدمت برنامجًا تلفزيونيًا على شاشة قناة المستقبل اللبنانية هو: بيوتي كلينك.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *