اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب خروج سهير القيسي من قناة العربية وكذلك mbc

سبب خروج سهير القيسي من قناة العربية وكذلك mbc

نشرة اخبار فنية تفيد بخروج وإنهاء تعاقدها مع قناة الإم بي سي وذلك بعد ان أنهت تعاقدها مع قناة العربية الإخبارية والتي كانت تقدم نشرة الرابعة قبل ان تنتقل إلى الام بي سي.

وأفادت الاخبار بأن الإعلامية سهير القيسي قد تنتقل إلى إحدى القنوات القطرية للعمل هنا, ولم يتم التعليق من خلال الإعلامية العراقية سهير القيسي حول عملها الجديد وكذلك سبب تركها القنوات.


سبب خروج سهير القيسي من قناة العربية وكذلك mbc 2

من هي سهير القيسي

إعلامية ومقدمة برامج عراقية تعيش في الإمارات. كانت تعمل في قناة العربية كمذيعة اخبار لنشرة الرابعة ثم انتقلت بعدها للعمل في قناة إم بي سي 1.

ولدت في بغداد، درست طب الأسنان وتخرجت من جامعة بغداد، وبدأت مشوارها في الإذاعة كمقدمة لبرامج الصحة وكذلك نشرات الأخبار، حيث تدربت على يد الأردني حسن معوض والمصري أحمد حسني، حيث كانت الإذاعة التي عملت فيها تقدم أخباراً على مدى 24 ساعة، وكان أول ظهور لها تلفزيونيًا في نشرة الرابعة في قناة العربية في 21 مايو 2004 وفي عام 2007 اختيرت سفيرة للنوايا الحسنة للهلال الأحمر العراقي لخدمة قضية المرأة والطفل.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *