اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ملخص مسلسل عشاق رغم الطلاق ٢٦ الحلقة الأخيرة

X

مسلسل عشاق رغم الطلاق الحلقة الأخيرة من حلقة اليوم من المسلسلات الخليجية الجديدة والتي لاقى العديد من الإهتمام في الوسط العربي والخليجي خاصة, ويأتي مسلسل عشاق رغم الطلاق عقبل مسلسل غصون في الوحل الذي تبثه قناة الام بي سي.

مسلسل جديد من المسلسلات الخليجية الجديدة والذي يظهر قوة التمثيل والإنتاج والإخراج في مجال الفن الخليجي والكويتي بشكل خاص, ويأتي مسلسل عشاق رغم الطلاق من المسلسلات التي لها إقبال من اولى الحلقات التي بثتها قناة الام بي سي.

المسلسل من إخراج خالد جمال وتأليف المؤلفة علياء الكاظمي, مهندس الصوت مشعل المغربي, انتاج دايتونا للدعاية والإعلان والنشر والتوزيع والإنتاج الفني.

أسماء المشاركين في التمثيل
الفنانين الفنانات
يوسف محمد رهف محمد
عيسى الحساوي رونق
ناصر الدوسري روان العلي
محمد الدوسري غادة الزدجالي
عبدالله يهمن شهد سلمان
ليالي دهراب
رانيا شهاب
هيام الحسن
صابرين بورشيد
إيمان الحسيني
لطيفة المجرن
نور الكويتية
إنتصار الشراح

يتم عرض مسلسل عشاق رقم الطلاق على قناة إم بي سي 1  من الأحد للخميس من كل أسبوع في التوقيتات الآتية:

  • الساعة 5:00 مساءًا بتوقيت السعودية والساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة (العرض الأول للمسلسل)
  • الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت السعودية (الإعادة)
  • الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت السعودية (الإعادة الثانية)

الحلقة الأخيرة 26 عشاق رغم الطلاق

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “عشاق رغم الطلاق” شغلت الجمهور، فالمسلسل الذي حقق منذ أول أيام عرضه نجاح ملحوظ ونسب مشاهدة عالية، عرض على شبكة قنوات MBC، وأشاد به قطاع من الجمهور العربى، بسبب خصوصية القضية التى يقدمها، حيث يناقش رحلة عدد من السيدات مع الطلاق، رغم ذلك يعيشين الحنين إلى شركاء حياتهن السابقين، ويتخلل ذلك كثير من القصص.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من “عشاق رغم الطلاق”

الحلقة الأخيرة من المسلسل الكويتي”عشاق رغم الطلاق” استطاعت أن تثير الجدل حولها نظرا لاحداثها، فنادية “نور الكويتية” تواجه فيصل الذى يطلب منها ان تتركه وتخبره أنه أحب ريم وأنها الأنسب له، وتطلب منه أن يطلقها حتى تحافظ على كرامتها ويطلقها بالفعل، ثم يترك فيصل عمله ويعمل مع والده، وتذهب نادية إلى ريم “إيمان الحسيني” فى مقر عملها وكانت ترغب بالتحدث معها لكنها تفاجئ بأن ريم حامل، فتهرب ولا تخبرها بما كانت تريده وتعود لتعيش مع بناتها.

آمال تتزوج وأبو سلمان يطلب السماح من زوجته

نوف” ليالى دهراب” ستعيش في قصرها ويفتح لها زوجها مشروع، أما بسام فسيقابل الفتاة التي اختارتها والدته له فتعجبه ويتزوجها، وفواز يعلم بخطوبة آمال”صابرين بورشيد” فيغضب ويسألها فتخبره أن قصتهما انتهت و إذا كان يحبها فعليه أن يتمنى لها السعادة حتى لو مع غيره وتتزوج آمال ويحضر فواز زفافها، فيما أم سلمان تمرض ، وأبو سلمان يطلب منها السماح لكنها توضح له عدم رضاها بعودته لوداد.

ويشارك فى بطولة مسلسل “عشاق رغم الطلاق” نخبة كبيرة من نجوم الكويت الفنانة انتصار الشراح ونور الكويتية والفنان سليمان الياسين، وعبدالله بهمن، وإيمان الحسيني، وصابرين بورشيد وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال.

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى