التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

تفسير رؤية القطط في المنام، على الرغم من القط حيوان أليف يمكن للشخص تربيته داخل المنزل، وايضا الاعتناء به في المنزل، ولكن يوجد العديد من الأشخاص الذين يعانون من الخوف المرضي والعديد من وجود القطط، وخصوصا القطط الكبيرة في الحجم والقطط السوداء اللون أو الاقتراب منها قد يصل هذا الخوف إلى حد الفوبيا المرضية.

ولكن في الحقيقة الأمر أن وجود القطط والاقتراب منه على أرض الواقع، فهذا لا يسبب أي ضرر على الشخص، حيث أنها حيوان أليف جدا وصاحب الإنسان بدرجة كبيرة، ولكن عليك الخوف إذا قمت برؤية القطط في المنام وخصوصا القطط سوداء اللوان، لأن العديد من التفسيرات تدل على وجود الخطط في المنام هو أمر غير مستحب مخيف ويسبب القلق والريبة للأشخاص.

تفسير رؤية القطط في المنام للمفسر ابن سيرين

يقول بن سيرين أن تفسير رؤية القطط في المنام هو من الرؤي الغير مستحبة، لأنها تحمل العديد من الخوف والقلق الذي ينتظر صاحب المنام حيث انه يفسر كالتالي:

القط الأسود

  • تفسير رؤية القطط في المنام وجود القطط السوداء في المنام، يقول المفسر ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه قطط سوداء، فهذا دليل على الجفاء والبعد عن الزوجة، وايضا يدل على الخيانة وقد يدل أيضا على ارتكاب الزنا، وايضا وجود أين غير شرعي في حياة صاحب الرؤية.
  • كما ذلك يفسر بأنه جفاء ومعاملة سيئة من الأبناء للآباء، وقد يدل أيضا في بعض التفسيرات علي السرقة والخصام، حيث يعتبر القطط الأسود قط خبيث دائما نواياه سيئة جدا ويدل في الحلم على السوء والمكروه.

القط الابيض

  • تفسير رؤية القطط في المنام وجود القط الأبيض في المنام كما يفسر المفسر الكبير بن سيرين، أنه يدل على الخادم الغير أمين في حياة صاحب الرؤية أو وجود لص وطارق من أهل المنزل بالقرب من صاحب الرؤية، أو في حالة وجود القط الأبيض أنثى فهذا دليل على وجود امرأة لعوب في حياة صاحب الرؤية.
  • كما تفسر عضة وخدش القط الأبيض على المرض، وذلك أن الشخص سوف يمرض ام إذا كان القط الأبيض متوحشا، فهذا دليل ان هذة السنه سوف تحمل العديد من الأسي والحزن والهموم لصاحب الرؤية.

بيع القط في المنام

  • تفسر النابلسي أن إذا رأى الشخص نفسه يبيع قط في المنام، فهذا دليل على إنفاق ماله أو خسارة الأموال أو خسارة وفشل مشروع قد اقدم عليه وقد يعلن إفلاسه أيضا.

اكل القطط

  • من رأى نفسه في المنام يأكل قطط يفسر المفسر النابلسي، أن هذا سوف يكون دليل ان هذا الشخص سوف يتعلم السحر وسوف أيضا يمارسه.

التحول إلى قط

  • من رأى نفسه في المنام يتحول إلى قط، فهذا دليل على أن هذا الشخص صاحب الرؤية يعيش حياة غير آمنة وغير مستقرة ويعاني من وجود أشخاص في حياته تتنصت على حياته وأسراره.
  • من رأى في منامه أن هناك قط تدخل الي منزله هنا يجب علي صاحب الرؤية اخد الحذر الشديد، لأن هذا يدل علي دخول لص وطارق الي منزل صاحب الرؤية أو أيضا أو قد يكون السارق هذا من أهل البيت، وقد اتفق المفسرين أن وجود القط في المنام يدل علي وجود شخص في حياة صاحب الرؤية منافق ينافقه ويتملق إليه.
  • تدل عيون القط في المنام على وجود عيون حاسدة في حياة صاحب الرؤية وأكثرهم من النساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *