اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الفنانة نشوى مصطفى تدافع عن هالة صدقي وآخرون ينقدونها

X

في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من الإنتقادات ضد الفنانة هالة صدقي وذلك بعد إنتشار فيديو قِيل بأنه يعود لها اثناء حديثها بشكل سيء على زملائها ووصفهم بالجرابيع, وتفاعلت الفنانة نشوى مصطفى وتعاطفت معها مما جعلها تدعي لها.

بعد الأزمة الأخيرة ضد هالة صدقي بسبب الفيديو عبر الإنستقرام الذي تم نشره بصوت يشبة صوتها وفيه بعض العبارات الخارجة ضد زملائها الفنانين وتحديداً ضد زملائها في المسلسل, وهو ما أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني والمتابعين.

نشرت الفنانة نشوى مصطفى تدوينة تدعم بها صديقتها في تلك الأزمة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” قائلة: “بحبك أوى يا هالة وربنا يحبك ويرضي قلبك وينجيك من كل شر”.

الفنانة نشوى مصطفى تدافع عن هالة صدقي وآخرون ينتقدونها
نشوى مصطفى في احد المسلسلات

وتلقت نشوى مصطفى هجوما من البعض لما كتبته عن هالة صدقي، وأكدت إنها أصيبت بالاكتئاب من اللوم والانتقاد لها لمجرد إنها اعربت عن حبها لصديقتها وعلقت “الحب فضيلة يا بشر يا كارهين نفسكم”

وظهرت في الأونة الأخيرة العديد من المشاكل الفنية في الوسط الفني, من تلك المشاكل طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد, وكذلك مهاجمة مها محمد بسبب الفيديو الخاص بها مع الشاب شهاب مقلد اصوات المشاهير, والعديد من الهجوم على العديد من الفنانين خلال الإسبوع الماضي.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى