سبب إعدام زيد العتيبي في العاصمة السعودية الرياض

تنفيذ الحكم بحق زيد العتيبي وذلك بعد ثبوت الجريمة المرتكبة وتم إصدار حكم قضائي من قبل المحكمة الجزائية بحق زيد بن مطلق بن جمل العتيبي, وتصديق الحكم من قبل محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

تم تنفيذ حكم الإعدام اليوم في العاصمة السعودية الرياض بحق زيد العتيبي سعودي الجنسية وذلك في الجريمة التي تم التأكد منها وهي قيام المذكور بالاعتداء على والده بالضرب بـ راضة ( عكاز حديدي), وقام المجني عليه بالضرب بشكل متواصل وفي أنحاء متفرقة من جسد والده مما أى إلى وفاته.

وذكر التقرير أن الجاني قام بالإعتداء على والده بالعكاز الحديدي تحت تأثير السكر وتعاطي الحبوب الممنوعة في المملكة العربية السعودية, وبعد ثبوت جريمته وتصديقها تم تنفيذ الحكم اليوم الخميس 4 مارس 2019.

هذا وتم تنفيذ حكم الإعدام اليوم ايضاً بحق قالط العتيبي وهو شرطي بعد قيامه بجريمة اخلاقية بحق احد المقبوض عليهم, ويمكنكم متابعة الخبر من خلال الرابط التالي “إعدام قالط بن ملفي العتيبي.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل