اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

تصوير مسلسل فالنتينو من مسلسلات رمضان ينفي خبر وفاة عادل امام

X

بدأ الفنان الكبير عادل إمام في تصوير المسلسل الخاص به الرمضاني “فالنتينو”, وذلك من تصوير سباقات شهر رمضان المبارك لهذا العام 2019 من مسلسلات شهر رمضان.

نفياً للتداولات التي تم تداولها خلال اليوم وكذلك خلال الأيام الماضية عن تدهور صحة الزعيم عادل امام, واخبار تحدثت من خلال صفحات السوشيال ميديا عن وفاته, نفى المخرج رامي إمام وهو نجل الزعيم عن القيام بتصوير المسلسل إستعداداً لشهر رمضان المبارك.

وكان الفنان الكبير الزعيم قد قام بتصوير بعض الحلقات من حلقات المسلسل الرمضاني فالنتينو, وأكد نجله المخرج رامي إمام عن قيام والده بتصوير المسلسل بدون أي مشاكل كما تم إشاعة الأخبار من خلال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان المصري والعربي لمثل هذه الشائعات، فقد نشرت العشرات من هذه الأخبار التي تتحدث عن وفاته من وقت لآخر، مع تجديد النفي من امام نفسه أو أحد أقربائه من الوسط الفني.

كما يستعد العديد من الفنانين الكبار في تصوير المسلسلات الخاصة بهم خلال شهر رمضان كما هو مع الفنان الشاب المصري “محمد رمضان”, وكذلك الفنان محمد إمام.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى