اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة عبدالوهاب بن عياد رجل الأعمال التونسي ومؤسس مؤسسة بولينا

وفاة عبدالوهاب بن عياد رجل الأعمال التونسي ومؤسس مؤسسة بولينا

توفي يوم الخميس 4 ابريل 2019 رجل الأعمال التونسي ومؤسس مؤسسة بولينا احدى أكبر الشركات والمؤسسات في تونس, وتوفى عن عمر ناهز 81 عام.

نعى العديد من رجال الأعمال والسياسيين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في وفاة رجل الأعمال التونسي عبدالوهاب بن عياد عن عمر ناهز 81عام, وعرف بن عياد بقدورة على التأقلم مع أزمات الاقتصاد وإيجاد الحلول لها.

ويعتبر بن عياد من كبار المستثمرين في تونس وهو رئيس مجلس احدى اكبر المؤسسات في تونس “مؤسسة بولينا”,والتي تعتبر من المؤسسات الكبيرة والرائدة في مجالها في تونس.

وشيع العديد في جنازة عبدالوهاب بن عياد من المواطنين إلى مثواه الأخير في جنازة حملت الحزن على رحيل إحدى الهامات في مجال الإستثمار التونسي.

من هو عبد الوهاب بن عياد

وولد عبد الوهاب بن عياد في مدينة صفاقس في 8 أفريل 1938،  وحاز على شهادة في الهندسة الفلاحية من تولوز بفرنسا ثم عمل موظفا بوزارة الفلاحة حتى أصبح رئيس مخبر الكيمياء في 1965.

وفي جويلية 1967، أسس بن عياد مزرعة دجاج بمساعدة مالية من والده برأس مال يبلغ 15 ألف دينار، وكان المشروع نواة مجموعة بولينا القابضة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *